اختر الصفحة

بورديم: أشكر كل من وضع الثقة فيّ وهدفي إسعاد الأنصار

بورديم: أشكر كل من وضع الثقة فيّ وهدفي إسعاد الأنصار

مولودية الجزائر

الإدارة تشرع في ضبط خارطة الطريق

مدد بورديم صانع ألعاب مولودية الجزائر عقده مع الفريق لمدة موسمين إضافيين بعدما استطاعت إدارة العميد إقناعه بذلك، كما وقع محمد أمين كتاف لاعب اتحاد بلعباس لمدة 3 سنوات في صوف الفريق وينضم إلى قائمة استقدامات النادي خلال الميركاتو الجاري.

وكشف بورديم عقب مراسم توقيع العقد للموقع الرسمي للفريق عن سعادته بالبقاء في بيت العميد لموسمين إضافيين وقال: ” لقد وقعت عقدا لمدة موسمين بعد الاتفاق بيني وبين الإدارة على كل التفاصيل والشروط”،” أنا في بيتي وليس هذا هو الوقت الذي اسمح في الفريق الذي ساندني كثيرا خلال الموسمين الماضيين”.

وأضاف: “أشكر المسيرين وعلى رأسهم رئيس الفريق الذين وضعوا ثقتهم في شخصي، ومنحوني فرصة جديدة، بالإضافة إلى الأنصار الذين شجعوني كثيرا على البقاء في الفريق لفترة أطول. ولهذا فيجب علي أن أكون عند حسن ظنهم وأقدم كل ما لدي من أجل الفريق”.

وفي ذات السياق كشف الموقع الرسمي للفريق عن تصريحات كتاف الوافد الجديد في تشكيلة نغيز الذي قال فيها: ” بعد تحقيق هدفي الأول وتوقيعي لمدة 3 سنوات، أطمح الآن أن أكون من أفضل اللاعبين هذا الموسم مع المولودية”، كما وعد الأنصار انه سيكون قدر المسؤولية داعيا المولى عز وجل أن لا يخيب ثقة الإدارة وجمهور المولودية.

ومن جهتها بدأت إدارة مولودية الجزائر نشاطها من أجل التحضير للموسم الجديد، حيث عقدت أول أمس اجتماعا مع الطاقم الطبي للفريق بحضور بورايو المدير الرياضي، سيد علي عوف وعيزل، وخرج الحضور بعدة قرارات أهمها رقمنة الملفات الطبية لجميع اللاعبين بما فيها الأصناف الصغرى، تدعيم الطاقم الطبي، والاستنجاد بطبيب نفسي في الحالات الخاصة، تلبية متطلبات الطاقم الطبي من معدات ووسائل لازمة، إخضاع اللاعبين إلى فحوصات معمقة خلال هذا الأسبوع، وضع مكتب جديد تحت تصرف الطاقم الطبي.

وبعدما أنهت إدارة العميد كافة الترتيبات الخاصة بعودة التدريبات الجماعية قررت رفقة الطاقم الفني الدخول في تربص مغلق بداية من يوم الأحد المقبل بمركز عين بنيان، من أجل الشروع في التدريبات والتحضير لانطلاق المنافسة الرسمية، المقررة في 20 نوفمبر المقبل.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا