اختر الصفحة

بورعدة :” أنا مندهش من بيان اتحاد ألعاب القوى وتصريحات عبد الحكيم ذيب”

بورعدة :” أنا مندهش من بيان اتحاد ألعاب القوى وتصريحات عبد الحكيم ذيب”

أكد أن الانفلات الحاصل قد يؤثر على تحضيرات أولمبياد طوكيو

أعرب العربي بورعدة عن اندهاشه من بيان الاتحاد المحلي لألعاب القوى وتصريحات رئيسه عبد الحكيم ذيب، عقب تهديد هذا الأخير بالابتعاد نهائيا عن الرياضة في حال لم تلب مطالبه.

وقال بورعدة عبر حسابه الرسمي في الفيسبوك: “أنا حقا مندهش من بيان الاتحاد المحلي لألعاب القوى وتصريحات الرئيس عبد الحكيم ذيب في القناة الخاصة، التي تستهدف شخصي وتتعلق ببعض الملاحظات التي قلتها، وهي لا تمد بأي صلة لما تعرضت له”.

وتابع: “أنا ومدربي نؤكد أن الوزارة والاتحادية هم المرافق الأول لنا في كل ما يتعلق بإعدادنا وتحضيراتنا، ولا يتم اتخاذ أي قرار دون التشاور أو المصادقة عليه، ونحن دائما على اتصال مع مدير الفرق الوطنية ونحن دائما تحت توجيهاته..لكن الانشغالات التي ذكرناها والتي أراها أنا أنها مشروعة، لم تشكك في أي وقت في المكافآت والامتيازات التي تحصلت عليها بعد نتائجي الرياضية”.

وأضاف: “لو افترضنا أن تصريحاتي كانت تستدعي قرار تأديبي لكان من الأولى استدعائي من طرف الإتحاد بغرض توضيح الأمور، ومن باب حماية الاتحادية لرياضتها واحتواء الموضوع”.

وختم في الأخير: أنا أتأسف حقا على هذا الوضع لأنه بدأ يثقل كاهل تحضيري لأولمبيات طوكيو 2021 لأن عواقبه سلبية على مردوديال رياضي، وتؤدي إلى نتائج عكسية، وأنا آمل أن تضع هذه التوضيحات حدا لهذا الانفلات”.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا