اختر الصفحة

بوطاقة :”علاقتي مع بقية الحراس جيدة وسنتعاون من أجل العميد”

بوطاقة :”علاقتي مع بقية الحراس جيدة وسنتعاون من أجل العميد”

مولودية الجزائر

الطاقم الفني يغير برنامج التحضيرات

أشاد أحمد بوطاقة حارس مولودية الجزائر بالأجواء المميزة التي تعرفها تحضيرات الفريق في إطار التربص الأول الذي يجرى حاليا بالمدرسة العليا للفندقة بعين بنيان.

وقال الحارس الجديد للعميد في تصريحاته للموقع الرسمي للفريق بعد الحصة التدريبية المسائية “نحن نتدرب في أجواء جد جيدة، نحن نعمل بجد بحضور المدير الفني نبيل نغيز ومدرب الحراس بن حاحة”، “نملك مجموعة  قوية، وتجمعنا علاقة جد قوية سواء كانت داخل الميدان أو خارجه”.

وأضاف “أشكر نغيز الرجل الأول في الطاقم الفني للفريق على الثقة الكبيرة التي وضعها في شخصي وأتمنى ان أكون قدر هذه المسؤولية”، أما عن بن حاحة فقال :” أنا أشكر كثيرا هذا الأخير ولم أجد معه أي مشكل، مجيئه سيعود بالفائدة علينا جميعا”.

وأوضح الحارس الأسبق لإتحاد البليدة أن علاقته مع بقية الحراس الذين ينتمون إلى تشكيلة الفريق على غرار شعال، وصالحي، يعقوبي، كما أكد الأخير” تجمعنا علاقة جيدة وسنتعاون من اجل مصلحة الفريق، وحصد الألقاب في الموسم المقبل”.

وفي سياق آخر أشار ذات المصدر أن الطاقم الفني برمج عشية أمس اختبارات بدنية ثانية من أجل الوقوف على مدى استجابة أشبال نغيز للعمل المقام في الأيام الماضية، وفضل أن تكون الصبيحة فترة راحة للاعبين، بعدما كان من المفترض أن تخضع الكتيبة إلى حصة تدريبية عادية.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا