اختر الصفحة

بوطبشة: غياب التذاكر حرم المنتخب الوطني للجيدو من المشاركة عن دورة ياوندي المفتوحة

بوطبشة: غياب التذاكر حرم المنتخب الوطني للجيدو من المشاركة عن دورة ياوندي المفتوحة

الخضر على موعد مع دورة أخرى منتصف نوفمبر بالسنغال

 أكد سليم بوطبشة المدير الفني للمنتخب الوطني للجيدو، غياب المنتخب عن الدورة المفتوحة بياوندي الكاميرونية، “رجال وسيدات” المقررة يومي الـ7 و8 نوفمبر الجاري بسبب تعذر اقتناء تذاكر السفر.

وأوضح بوطبشة في تصريحات صحفية قائلا: “الاتحادية الجزائرية للجيدو، كانت بصدد المشاركة في الدورة المفتوحة بياوندي من خلال إشراك 8 مصارعين، منهم أربع سيدات، ومن جانبنا قمنا بكل الإجراءات الإدارية، لكن في الأخير لم يتسن لنا ذلك بسبب اقتناء تذاكر السفر إلى هذا البلد الإفريقي”.

ومن أجل مواصلة التحضير للاستحقاقات القادمة، وفي ظل عدم القدرة على المشاركة في دورة ياوندي، برمج الطاقم التقني للجيدو تجمعا تحضيريا، يمتد حتى 8 نوفمبر، بمركز تيكجدة بالبويرة، حسب المدير الفني الوطني.

وستعرف دورة ياوندي مشاركة 126 مصارعا منهم 50 سيدة، من 16 بلدا مختلفا، الأمر الذي سيساعد عناصر المنتخب على التحضير جيدا للفترة القادمة، خصوصا في ظل توقف النشاطات في الفترة الحالية بسبب جائحة “كورونا”، إلا أن غياب الخضر للجيدو سيؤثر على المصارعين.

هذا وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع دورة أخرى، بالسنغال منتصف شهر نوفمبر الجاري، إلا أن تواجد الخضر مرهون بتوفر التذاكر حسبما كشف ذات المصدر.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا