اختر الصفحة

بوعلي يصر على إجراء تربص مغلق واللاعبون ينتظرون مستحقاتهم

بوعلي يصر على إجراء تربص مغلق واللاعبون ينتظرون مستحقاتهم

نصر حسين داي

يصر على تجهيز لاعبيه لضمان البقاء

يتجه المدرب فؤاد بوعلي لإجراء تربص مغلق بعد القضاء على فيروس “كورونا” واستئناف البطولة من أجل التحضير جيدا رفق لاعبيه ليكونوا جاهزين للمباريات المتبقية من الموسم الحالي وقيادة الفريق لضمان البقاء في مصاف الكبار.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة القريبة من بيت النصرية أن الرجل الأول على رأس الفريق يصر على إجراء تربص في الفترة القادمة من أجل تكثيف العمل البدني والفني لتجهيز بلعيد وزملاؤه للمباريات المتبقية لحصد أكبر عدد من النتائج الايجابية التي ترفع حظوظ النادي في ضمان البقاء.

وفي ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق وعدم تحرك الإدارة فإن التربص قد يكون في مركب بن صيام من خلال التدرب، على أن يتنقل بعدها التعداد إلى منازلهم بشكل عادي.

اللاعبون ينتظرون تحرك الإدارة

لا يزال لاعبو فريق تصر حسين داي ينتظرون تحرك إدارة الفريق من أجل منحهم جزءا من مستحقاتهم العالقة، لضمان تجاوز الفترة الحالية التي تعصف بالجزائر والتركيز على التحضير بقوة لما هو قادم، من أجل الرفع من حظوظ النادي في ضمان البقاء.

ولم يحصل أصحاب اللونين الأصفر والأحمر، على مستحقاتهم المالية منذ مدة ليست بالقصيرة، إلا ان الإدارة لا تزال خارج التغطية ولم تتحرك لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا