اختر الصفحة

بوغادو رئيس الاتحادية الجزائرية للسباحة يشيد بأجواء التربص  

بوغادو رئيس الاتحادية الجزائرية للسباحة يشيد بأجواء التربص  

أشاد بالمرافق المميزة التي يمتلكها مركب سيرايدي

زار محمد حكيم بوغادو رئيس الاتحاد الجزائري للسباحة رفقة مدير الشباب والرياضة لولاية عنابة ورئيس الرابطة الولائية للسباحة ومدير المركز بزيارة السباحات الجزائريات المتربصات بمركز سيرايدي، خلال التربص التي يجريه تعداد المنتخب الوطني بعنابة تحضيرا للاستحقاقات القادمة.

هذا وأشاد بوغادو رئيس الاتحادية الجزائرية بالظروف المميزة التي تسير فيها التحضيرات خاصة وأن المركز وفر كل الظروف الجيدة لإنجاح التربص التحضيري.

من جانب آخر، انطلق التربص كما سبق الذكر في أعدادنا السابقة في الـ10 أكتوبر الماضي على أن ينتهي غدا، تحت تأطير المدرب الياس نفسي، كما عرف المعسكر التحضيري تواجد الدكتور أوغليس طارق وهو طبيب بالمركز الوطني للطب الرياضي (CNMS) إلى جانب مدير للتربص السيد خطاب خليل.

الوفد استحسن الظروف ويعمل على أن يكون حاضرا للفترة القادمة

بعد عملية إعادة التهيئة التي خضع لها مركز سيرايدي بعنابة، استحسن وفد سباحات المنتخب الوطني، الظروف الجيدة التي سار عليها التربص بمرتفعات سيرايدي المعروفة بطبيعتها الخلابة خصوصا وأن المسبح وقاعات التدرب والإيواء والإطعام تواجد في حالة مميزة للغاية.

للإشارة، فإن الفوج الثاني سيكون معنيا بالدخول في تربص هو الآخر في الساعات القادمة، تحضيرا للمواعيد الدولية القادمة وبالأخص البطولة الإفريقية المفتوحة للسباحة بجنوب إفريقيا والبطولة العربية للسباحة وكذا ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها وهران سنة 2022.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا