اختر الصفحة

بوغرارة يعمل على تجهيز “المكرة” لانطلاق الموسم الكروي

بوغرارة يعمل على تجهيز “المكرة” لانطلاق الموسم الكروي

اتحاد بلعباس

عاد فريق اتحاد بلعباس إلى أجواء العمل تحت إشراف المدرب اليامين بوغرارة لمواصلة التحضير لانطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وجرت الحصة التدريبية بملعب 24 فيفري، والتي ركز خلالها الطاقم الفني على الجانب البدني لشحن بطاريات اللاعبين، وتجهيزهم لانطلاقة الموسم الكروي، حيث يصر المدرب على الوقوف على كل صغيرة وكبيرة ليكون النادي قادرا على تحقيق الانطلاقة المرجوة عند بداية الموسم الجديد.

مترف: التحضيرات تسير في ظروف جيدة والجدد لم يجدوا صعوبات في الاندماج

أكد مترف مولود نبيل لاعب فريق اتحاد بلعباس أن التدريبات تسير في أجواء جيدة للغاية، وفق ما سطر له الطاقم الفني الذي يعمل على تجهيز الفريق، وقال مترف في تصريحات خص بها الصفحة الرسمية للنادي: “التحضيرات تسير في ظروف جيدة ونحن في الأسبوع الثالث من العمل، ونسعى لنكون جاهزين لانطلاق الموسم الكروي الجديد لاسيما وأننا نعمل بجد ونطبق تعليمات الطاقم الفني بحذافيرها”.

وفي رده على سؤال حول اللاعبين الجدد، شدد مترف على أن التعداد يعمل على اندماجهم في المجموعة خصوصا وأن جل اللاعبين تقريبا يتعارفون فيما بينهم، واستطرد: “عملنا على تسهيل اندماج اللاعبين الجدد، لاسيما وأننا نعرف بعضنا حيث سبق وأن لعبنا مع بعضنا أو حتى لعبنا ضد بعضنا، ونحن هنا كلنا في بلعباس نعمل على تكوين فريق تنافسي وتقديم كل ما نملك لبلوغ الأهداف المسطرة”.

وفي الأخير، شدد متوسط الميدان أن التحضيرات تسير في ظروف مثالية، لاسيما وأن الإصابات غائبة وهو ما يمنح الفريق حلولا في جل المناصب ويجعل الجميع يعمل لإنجاح التربص.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا