اختر الصفحة

بولاية: “علينا الاستمرار هكذا وانطلاقتنا المتعثرة أصبحت من الماضي”

بولاية: “علينا الاستمرار هكذا وانطلاقتنا المتعثرة أصبحت من الماضي”

بعد أن عاد بتعادل ثمين من ملعب “فيلودروم”

أبدى فريد بولاية المهاجم الجزائري الناشط في صفوف ميتز الفرنسي رضاه بعد التعادل المحقق أمام الضيف أولمبيك مارسيليا ضمن لقاءات الجولة 5 من منافسات الدوري الفرنسي “الليغ 1”.

وفي تصريحاته التي أدلى بها الدولي الجزائري بعد المباراة لصحيفة “لا بروفاس” الفرنسية أكد الأخير عن النتيجة المحققة أمام عملاق الجنوب الفرنسي قائلا:”صحيح أن اللعب بدون دعم مختلف، وأكثر من ذلك في ملعب فيلودروم والتي كانت ميزة لنا لأنني أعتقد أن جمهور مرسيليا هو أفضل جمهور في فرنسا”، وتابع:”هذه المباريات خلف الأبواب المغلقة يمكن أن تخدم لوام أكثر منا، كما تحدث بولاية عن الفترة التي يمر بها أولمبيك مارسيليا حيث قال:”هم في فترة مختلطة، لكنه لا يزال أحد أفضل الفرق في البطولة، كما رأينا الموسم الماضي. يمكنهم الاستيقاظ والحصول على لعبة رائعة. علينا أن نظل يقظين”.

وعاد المهاجم الجزائري للتكلم عن الانطلاقة المتعثرة لفريقه: “بدأنا بثلاث هزائم ضد فرق البطولة موناكو وليل وباريس، لم تكن مبارياتنا بهذا السوء، لكننا لم نحقق أي نقطة. كان علينا الفوز على ريمس لبدء موسمنا. تمكنا من القيام بذلك 2-1 وعلينا الاستمرار الآن”.

الجدير بالذكر أن خريج “أف سي ايستراس”  يواصل تقديم العروض القوية رفقة ميتز الذي يلعب موسمه الثالث له والذي التحق بصفوفه موسم 2018 قادما في نادي جيرونا الاسباني.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا