اختر الصفحة

بونجاح على رادار العريق الانجليزي ليدز يونايتد

بونجاح على رادار العريق الانجليزي ليدز يونايتد

مرسيليا وليل يعودان لسباق ضم نجم الخضر بعد تألقه أمام كولومبيا

كشفت وسائل إعلام انجليزية عن عودة المهاجم الدولي الجزائري  بغداد بونجاح إلى دائرة اهتمامات كبار الأندية الأوروبية بعدما تجاوز فترة الفراغ التي عاناها منذ نهاية كأس أمم إفريقيا، حيث كانت الودية الأخير للمنتخب الوطني التي سحق فيها الخضر نظرائهم من كولومبيا بثلاثية نظيفة، نقطة عودة الطلب على خدماته بقوة من أندية أوروبية شهيرة خاصة بعد هدفه الجميل في شباك أوسبينا.

وذكرت شبكة “بي بي سي” البريطانية، أن الحديث عن بونجاح عاد بقوة في مكاتب نادي ليدز يونايتد، بعد تألقه ضد كولومبيا وتسجيله هدفاً بطريقة رائعة، عبر تسديدة مخادعة من خارج منطقة العمليات، إذ يعتبر ضم اللاعب الجزائري الشاب أولوية لتدعيم الخط الأمامي للفريق وحسب الصحيفة ذاتها فإن اهتمام ليدز يونايتد بخدمات هداف السد، ليس وليد اليوم، حيث كان بغداد قريباً من الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم تشكيلة الأرجنتيني بييلسا آنذاك، قبل أن يغير رأيه ويجدد عقده مع نادي السد القطري.

وأكدت وسائل إعلام فرنسية دخول نادي أولمبيك مرسيليا في صراع الظفر بخدمات المهاجم السابق للحراش والنجم الساحلي التونسي المتألق، طمعاً في نيل موافقة “عيال الذيب” على بيع عقده في الفترة المقبلة. غير أن المدير الفني للنادي، أندوني زوبيزاريتا، لن يكون بوسعه رصد 15 مليون يورو التي يشترطها نادي السد، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعانيها الفريق في الفترة الأخيرة.

وسيكون الطلب على خدمات بونجاح كبيراً في حال حفاظه على النسق التصاعدي في أدائه، إذ يراقب نادي ليل الفرنسي، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خطواته مع ناديه ومع المنتخب باهتمام كبير، وهو ما سيشعل الصراع على خدماته بين الأندية المتنافسة عليه في القريب العاجل.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا