اختر الصفحة

بيتيس يسعى لتحصين ماندي من أطماع أتلتيكو مدريد

بيتيس يسعى لتحصين ماندي من أطماع أتلتيكو مدريد

إدارة النادي الأندلسي تتحرك لإقناع مدافع الخضر بتجديد عقده

كشفت وسائل إعلام اسبانية أن إدارة  نادي ريال بيتيس اشبيلية الإسباني دخلت في سباق مع الزمن من أجل إقناع المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي بتمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في صيف 2021.

وحسب موقع “إل.غول ديجيتال” الإسباني، فإن تحركات إدارة النادي الأندلسي تهدف للرفع من قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب الجزائري من 30 مليون يورو إلى 60 مليون يورو، وذلك على خلفية وجود رغبة قوية من قِبل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الفوز بخدمات صخرة دفاع الخضر جانفي المقبل، عبر دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود حاليا في عقده دون المرور إلى التفاوض مع مسؤوليها.

وكانت عدة مواقع مقربة من إدارة “الروخيبلانكوس” أكدت أن الأخير يسعى لتعزيز خط الدفاع بلاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، في ظل الإصابات المتكررة لثنائي المحور المكون من خوسيه ماريا خيمينيز وستيفان سافيتش، وبطلب من المدرب سيميوني الذي يرى فيه الحل الأنسب لتغطية ثغرة الدفاع.

وفرض ماندي نفسه واحدا من أفضل المدافعين في السنوات الأخيرة في الدوري الإسباني، وهو ما جعل أسهمه ترتفع بشكل قياسي مقارنة بما كانت عليه في فرنسا لما كان في فريقه الذي تخرج منه استاد ريمس، قبل أن ينضم لريال بيتيس الإسباني في سنة 2016 في صفقة بلغت قيمتها 2.8 مليون يورو.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا