اختر الصفحة

بيريز و رايولا مفتاح انتقال بوغبا الى اليوفي

بيريز و رايولا مفتاح انتقال بوغبا الى اليوفي

أكد موقع (كالتشيو ميركاتو) أن يوفنتوس الإيطالي يتطلع للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، في الصيف المقبل.

وأضاف الموقع الإيطالي أن فرص البيانكونيري في التوقيع مع نجم الشياطين الحمر تعززت بعدما رفض فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، مطالب المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، بشأن التعاقد مع بوغبا.

وأشار كالتشيو ميركاتو إلى أن يوفنتوس يعتمد في مساعيه أيضًا لإعادة بطل كأس العالم إلى تورينو على العلاقة الجيدة التي تتمتع بها إدارة النادي مع الإيطالي مينو رايولا، وكيل بوغبا، خاصة بعد كلامه الأخير الذي مدح فيه اليوفي.

وذكر الموقع الشهير أن بوغبا يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، لكن النادي الإنجليزي لا يزال يطلب أكثر من 100 مليون يورو للتنازل عنه في جانفي ، لذلك أجَّل نادي السيدة العجوز محاولاته حتى الصيف.

ويُفسّر أيضًا توجه يوفنتوس بالانتظار حتى جويلية ، حيث سيتبقى آنذاك 12 شهرًا على نهاية عقد صاحب الـ 26 عامًا، وبالتالي سيكون يونايتد مُجبرًا على بيعه بسعر مُخفض حتى لا يخسره مجانًا في الصيف بعد القادم.

وكشف كالتشيو ميركاتو أن بوغبا يُريد العودة إلى يوفنتوس، ورفض جميع العروض التي قُدمت لتجديد عقده في أولد ترافورد، الأمر الذي من شأنه تسهيل عملية المفاوضات.

الجدير بالذكر أن بوغبا لعب 8 مباريات مع يونايتد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وصنع خلالهم هدفين.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا