اختر الصفحة

بيل كلمة السر في صفقة إنتقال بوغبا إلى مدريد

بيل كلمة السر في صفقة إنتقال بوغبا إلى مدريد

بعد رغبة مانشيستر يونايتد إستقدام الويلزي

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ستعرض على مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم لاعبه الفرنسي بول بوغبا، مقابل مبلغ مالي كبير بالإضافة للويلزي غاريث بيل جناح الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة “إيل ديسماركيه” الإسبانية في تقرير لها أن إدارة “الميرينغي” ستقوم بمحاولة جديدة من أجل إقناع نظيرتها في يونايتد بالتعاقد مع بوغبا، عبر تقديم بيل بالإضافة لـ90 مليون جنيه إسترليني (نحو 100 مليون اورو)، في صفقة تبادلية، وهذه القيمة تساوي تقريبا القيمة التي ضم بها يونايتد بوغبا قادما من يوفنتوس الإيطالي، بما يعني أن بيل سيمثل هدية من الملكي لـ”الشياطين الحمر” فوق سعر النجم الفرنسي.

وكان مانشستر يونايتد ضم بول بوغبا في صيف 2016 قادما من اليوفي مقابل 105 ملايين اورو.

وعلى الرغم من ارتباط بوغبا بعقد مع يونايتد حتى عام 2021، فإن إدارة النادي ستحاول الاستفادة من بيع اللاعب في صيف العام المقبل، بدلاً من رحيله بنهاية عقده دون تحقيق أي استفادة مالية من الصفقة.

وتستهدف إدارة يونايتد في الوقت الحالي تجديد عقد الدولي الفرنسي، عبر إغرائه براتب كبير، لكن هذا لا يلاقي قبولا من الدولي الفرنسي، بسبب تعنت إدارة فريقه في بيعه لريال مدريد الصيف الماضي.

وحاولت إدارة “الميرينغي” على مدار الميركاتو الصيفي الماضي، التعاقد مع بوغبا أكثر من مرة، بناء على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق، خاصة أن لاعب الوسط المتوج بكأس العالم 2018 أعلن رغبته خوض مغامرة جديدة بعيداً عن جدران ملعب أولد ترافورد، ووصف اللعب للريال بالحلم.

على الجانب الآخر، فإنه حال انضم بيل إلى يونايتد فستكون لديه فرصة لتكوين ثنائي مع مواطنه وزميله في منتخب ويلز دانييل جيمس، المنضم من سوانزي سيتي ليونايتد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل 12 مليون إسترليني.

وطلبت إدارة يونايتد 180 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على انتقال بول بوغبا إلى ريال مدريد، ولكن المبلغ الخرافي المطلوب تسبب في تعطيل إتمام الصفقة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا