اختر الصفحة

بيولي يرفض المغامرة بنجم “الخضر” ووناس حبيس دكة البدلاء

بيولي يرفض المغامرة بنجم “الخضر” ووناس حبيس دكة البدلاء

عودة بن ناصر تتأجل من جديد

تأجلت عودة إسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري ولاعب آسي ميلان الإيطالي إلى المنافسة من جديد، حيث سيغيب اليوم عن مواجهة فريقه ونادي كالياري لحساب الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وكشف موقع ووسكورد عن التشكيلة المثالية التي سيدخل بها المدرب بيولي في لقاء اليوم أمام كالياري، التي عرفت غياب أفضل لاعب في كان مصر 2019 بسبب الإصابة، في الوقت الذي كان الجميع ينتظر عودته في هذه المباراة بعد ظهوره في تدريبات الفريق.

التقني الايطالي أجل عودة “المحارب” للجولة المقبلة

ويبدو أن المدير الفني لـ “الروسونيري” فضل عدم المغامرة بنجمه مبكرا ومنحه المزيد من الراحة لتفادي أي مشكل عضلي آخر قد يبعده عن تشكيلته لفترة أطول، خاصة وأن المباراة ليست بتلك الأهمية، وتعتبر محسومة لصالح رفقاء ابراهيموفيتش بشكل كبير.

وسيكون على صاحب 24 ربيعا الانتظار حتى الجولة المقبلة للعودة إلى الملاعب من جديد، حيث سيستقبل فريقه حينها نادي أتلانتا، لحساب الجولة 19 من “السيري أ”.

 وناس ينتظر فرصته في لقاء “الميلان” للعودة للواجهة  

وفي الجهة المقابلة نجد الدولي الجزائري الثاني أدم وناس الجناح الطائر لكالياري في دكة البدلاء خلال هذه المواجهة، لكونه هو الآخر عائد من الإصابة، وتبقى احتمالية مشاركته في الشوط الثاني كبيرة حيث يفضل المدرب “ايزيبيو دي فرانشيسكو” في العديد من المناسبات إقحامه كـ”جوكر” لقلب مجريات اللقاء وهو الأمر الذي يجيده جيدا محارب الصحراء.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا