اختر الصفحة

تاسفاوت:” سليماني مهاجم كبير وبإمكانه تحطيم أرقامي”

تاسفاوت:” سليماني مهاجم كبير وبإمكانه تحطيم أرقامي”

هداف الخضر السابق يؤكد معاناة “الحمراوة” من سوء التسيير

أشاد عبد الحفيظ تاسفاوت النجم السابق للمنتخب الوطني بمواطنه إسلام سليماني، والمستوى الكبير الذي أظهره مع المنتخب الوطني، في حين تحسر على وضعية فريقه السابق مولودية وهران وسوء التسيير الذي تعرفه في السنوات الأخيرة. 

وقال نجم مولودية وهران السابق لموقع لغازيت دي فينك: “من الطبيعي أن يطمح إسلام سليماني لتحطيم الأرقام القياسية في المستقبل لأنه شخصية كبيرة كمهاجم، وكل الظروف ترشح هداف المنتخب الوطني لتحقيق ذلك، إسلام تمكن من إثبات نفسه في البطولة الوطنية ومع المنتخب، وفعل ذلك حتى مع فريق سبورتينغ لشبونة في الدوري البرتغالي”.

وأضاف: “صحيح انه عانى قليلا عند تنقله إلى  ليستر سيتي الإنجليزي، لكنه عاد هذا الموسم إلى مستواه الحقيقي وحقق موسما استثنائيا مع موناكو”.

هذا ويعد تسفاوت أفضل هداف بـ 36 هدفا في مسيرته مع المنتخب الوطني، ويقترب سليماني من تحطيم هذا الرقم وهو الذي يحمل في سجله مع المنتخب الوطني 29 هدفا لتبقى 7 أهداف فقط تفصل الأخير عن لقب أفضل هدافي الخضر.

 وفي سياق آخر تحسر هداف المنتخب الوطني السابق، على الوضعية التي يعيشها فريقه السابق مولودية وهران، في السنوات لأخيرة، الذي بات يعاني من سوء التسيير وصرح لذات الموقع : “مولودية وهران، دخلت إلى هذا النفق المظلم منذ 20 سنة وهو لا يزال يعيش في نفس الوضعية حتى الآن، المشاكل هي نفسها دائما”.

وارجع تاسفاوت الوضعية الحالية، لنادي الحمراوة لسوء التسيير وقال أنه لا يوجد التنظيم داخل بيت المولودية لأن الفريق يديره الشارع.

للإشارة فإن مولودية وهران لم يتوج بالألقاب سواء كانت محلية أو قارية منذ سنة 1999 أين تحصل على كأس العرب الممتاز، وكانت آخر لقب في سجله، فيما نال آخر لقب محلي سنة 1996 بعد تتويجه بكأس الجمهورية.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا