اختر الصفحة

تايدر يستعيد بريقه ويطرق أبواب الخضر

تايدر يستعيد بريقه ويطرق أبواب الخضر

سجل 3 أهداف في 3 مباريات

تمكن سفير تايدر الدولي الجزائري ولاعب “أمباكت مونتريال” الأمريكي من استعادة مستواه عقب الأداء الكبير الذي أبان عنه هذا الموسم في الدوري أم أل أس، وكان من بين أكثر اللاعبين المتألقين مع فريقه.

وشارك تايدر أمس أساسيا مع فريقه “أمباكت مونتريال” في المباراة التي جمعته بنظيره “كي سي يونايتد” وتمكن في الدقيقة 31 من الشوط الأول البصم على حضوره بتسجيله للهدف الوحيد في المقابلة عن طريقة تسديدة قوية خادعت الحارس، وبهذا يكون سفير قد رفع رصيده إلى 3 أهداف في خمس مباريات من الدوري بعدما تمكن في الجولة الماضية من توقيع هدفين في شباك تورينتو.

للإشارة فإن سفير تايدر وسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري تمكن من استعادة مستواه المعهود فبغض النظر عن تسجيل الأهداف فقد قدم وسط ميدان الخضر أداء جيدا مع ناديه وكان من بين أفضل اللاعبين في فريقه رغم التعثرين اللذين تعرض لهما رفقة “أمباكت مونريال” الكندي. وهذا قد يجعله يدخل خطط جمال بلماضي الناخب الوطني لاسيما وان وسط ميدان أبطال إفريقيا بحاجة إلى تدعيم في ظل تقدم قديورة في السن من جهة ولإيجاد البدائل لكل من فيغولي وبن ناصر من جهة أخرى.

حظوظ التأهل مع أمباكت لمرحلة خروج المغلوب قائمة

ويتواجد تايدر اللاعب الأسبق لنادي الانتر، مع ناديه أمباكت مونريال في المركز الـ3 بـ 3 نقاط من فوز وخسارتين، من المجموعة الـ3 من الدوري الأمريكي “أم.أل.أس”، الأمر الذي يبقي حظوظ نجم الخضر قائمة في التألق لمرحلة خروج المغلوب، بما أن أصحاب المركز الأول والثاني سيتأهلان مباشرة في حين أن أفضل 4 فرق تحتل المركز الـ3 ستتأهل للمرحلة القادمة هي الأخرى.

يملك الخبرة والتجربة التي تجعله ورقة رابحة

وأهم ما يميز سفير تايدر، هي القوة البدنية العالية التي يتمتع بها، والتسديد، والاحتفاظ بالكرة، ونقلها نحو الأمام، كما أنه يتمتع بخبرة كبيرة في أدغال إفريقيا وكذا في كأس العالم بما انه كان متواجدا خلال مونديال البرازيل 2014 الذي عرف تألق الخضر وصعودهم لأول مرة للدور الثاني وسيكون ورقة رابحة في يد المدرب جمال بلماضي.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا