اختر الصفحة

تربص الفوج الثاني من سباحي النخبة ينطلق بسيرايدي

تربص الفوج الثاني من سباحي النخبة ينطلق بسيرايدي

تحضيرا لبطولة إفريقيا المفتوحة والبطولة العربية وألعاب البحر الأبيض المتوسط

انطلق في الساعات القليلة الماضية تربص الفوج الثاني من سباحي النخبة الوطنية، من ال 10 إلى الـ27 أكتوبر الجاري، بمركز تربصات النخبة “المجاهد علي دودو” تحت إشراف المدرب إلياس نفسي.

هذا وشهد التربص تواجد الدكتور أوغليس طارق وهو طبيب بالمركز الوطني للطب الرياضي (CNMS) إلى جانب السيد خطاب خليل كمدير للتربص، حيث خضع الرياضيون فور وصولهم للمركز إلى تحاليل “البي.سي.أر” للكشف عن فيروس “كورونا” قبل الشروع في العمل الجدي بـ عنابة، وسبق للرياضيين أن خضعوا لنفس الفحص بالجزائر، تفاديا لإصابتهم.

وقبيل انطلاق العمل الجدي، قامت عناصر المنتخب الوطني بزيارة تفقدية للمركز الذي و عرف عملية تمرير وتهيئة في الفترة الماضية، بداية من المسبح وقاعات التدريب والإيواء والإطعام، حيث أشاد الجميع بالظروف المميزة التي تم توفيرها لإنجاح التربص من كل الجوانب والتحضير جيدا للاستحقاقات القادمة.

هذا وسيكون الفوج الثاني معنيا بالتحضير للمواعيد الدولية القادمة، على غرار البطولة الإفريقية المفتوحة بجنوب إفريقيا والبطولة العربية للسباحة وكذا ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران 2022.

والجدير بالذكر أن السباحين المعنيين بالتأهل للألعاب الأولمبية طوكيو 2021 عرجون عبد الله وأنيس جاب الله انضموا إلى أجواء التدريبات منذ سبتمبر 2020 بالإضافة للسباحين المتواجدين في أندية خارج الوطن.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا