اختر الصفحة

تشيلسي يضع بعض العناصر في مفكرته تحسبا لضمهم في جانفي

تشيلسي يضع بعض العناصر في مفكرته تحسبا لضمهم في جانفي

كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، أن تشيلسي الإنجليزي وضع جناح كريستال بالاس، الإيفواري ويلفريد زاها، ونجم لايبزيغ، الألماني تيمو فيرنر في قائمة المطلوبين لتعزيز الفريق في جانفي، في حالة رفع حظر الانتقالات.

وعوقب البلوز في الصيف بحظر الانتقالات من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتعاقده مع لاعبين دون السن القانوني، وتمتد العقوبة حتى النافذتين القادمتين، لكنهم قدموا استئنافًا إلى محكمة التحكيم الرياضية.

وأوضحت ديلي إكسبريس أن إدارة تشيلسي مستعدة لوضع 150 مليون جنيه إسترليني في جانفي تحت تصرف مديرهم الفني، الإنجليزي فرانك لامبارد لتعزيز الفريق، إذا نجح استئنافهم ضد الحظر.

وأوردت الصحيفة البريطانية، أن مهاجم ليون، الفرنسي موسى ديمبيلي، والظهير الأيسر لليستر سيتي، الإنجليزي بن تشيلويل، مُدرجين إلى جانب زاها وفيرنر، في قائمة المطلوبين في نادي غرب لندن لتعزيز الفريق في جانفي .

وأشارت ديلي إكسبريس أيضًا، أن تشيلسي يُخطط لضم نجم أتلتيكو باراناينسي، البرازيل برونو غيماريش في نافذة الانتقالات الشتوية.

وذكرت الصحيفة، أن تشيلسي سوف يعرف نتيجة استئنافه ضد الحظر، عندما تُعقد جلسة في 20 نوفمبر في محكمة التحكيم الرياضية لاتخاذ القرار حول قبوله أو رفضه.

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 23 نقطة، بعد مرور إحدى عشر جولة من المسابقة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا