اختر الصفحة

تشيلسي يفاضل بين سانشو وزاها لخلافة ويليان

تشيلسي يفاضل بين سانشو وزاها لخلافة ويليان

ذكرت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يفاضل بين جادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، وويلفرد زاها، لاعب كريستال بالاس، لخلافة البرازيلي ويليان الذي بات قريبا من الرحيل عن “البلوز”.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقرير لها، أن إدارة تشيلسي قد حددت بالفعل زاها وسانشو كخيارات لحل محل ويليان في صفوف الفريق.

وعلى الرغم من دخول ويليان في آخر 6 أشهر في عقده مع تشيلسي، فإن إدارة النادي لم تحدد موقفها النهائي بشأن مستقبل اللاعب.

وحسب الصحيفة، فإن إدارة تشيلسي ترغب في تمديد عقد الجناح البرازيلي لموسم واحد، بسبب بلوغه 31 عاما، في الوقت الذي يريد فيه اللاعب توقيع عقد لعامين.

وكان هناك اهتمام مسبق بالحصول على خدمات ويليان من ناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ما قد يجعل اللاعب يتمسك بشرطه في التجديد لمدة موسمين.

وأعرب فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، مؤخرا عن إعجابه بإمكانيات لاعب شاختار دونستيك السابق، ورغبته أن يبقى في النادي لوقت طويل.

من جانبه يواجه سانشو العديد من الأزمات مع فريقه دورتموند كان آخرها إعرابه عن غضبه لزملائه في الفريق لعدم مشاركته أساسيا ضد برشلونة الإسباني في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وصرح لوسيان فافر مدرب دورتموند بأن عدم مشاركة سانشو جاءت بسبب افتقاده للتركيز، وهو ما يزيد من التكهنات بشأن إمكانية رحيل اللاعب عن ملعب “سيجنال إدونا بارك”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا