اختر الصفحة

تشيلينو رئيس بريشيا: ” تونالي ب300 مليون أورو”

تشيلينو رئيس بريشيا: ” تونالي ب300 مليون أورو”

وجه ماسيمو تشيلينو رئيس نادي بريشيا مديحاً هائلاً لنجم الفريق الشاب ساندرو تونالي والذي تم ربطه بالانتقال إلى تشيلسي و يوفنتوس وكثير من الأندية الأوروبية في الصيف.

وقال تشيلينو عن اللاعب الدولي الإيطالي المولود عام 2000 : “موهبته تحت أعين الجميع الآن ولكني أحب ابتسامته فهو يفكر فقط في كرة القدم، ولا يهتم بأي شىء آخر وأعتقد أنه سوف يتحسن كثيراً”.

أضاف الرئيس السابق لكالياري و ليدز يونايتد عن اللاعب الذي استدعاه مانشيني للعب مع منتخب إيطاليا الأول : “لم يسبق لي أن شاهدت لاعباً بهذه القوة وأعتقد أنه إذا لعب في مركز متقدم أكثر فسيسجل الكثير من الأهداف”.

وحدد تشيلينو السعر الذي يُمكن أن يبيع به تونالي في الصيف القادم وخاصةً مع زيادة الاهتمام به بعد ظهوره بشكلٍ جيد في الدرجة الأولى مع فريق المدرب ايجينيو كوريني.

قال رئيس النادي الأزرق والأبيض  “سألني بعض وكلاء اللاعبين وبعض الوسطاء عن إمكانية بيعه مقابل 50 مليون يورو ولكنني أجبته بأنه يساوي 300 مليون أورو. أنا لا أريد بيعه ولديّ حلم أن أجدد عقده إذا وافق على البقاء، أنا مستعد لتقديم عقد ممتاز له ولكنه من سيقرر في النهاية”.

وعن الأندية المهتمة بالتعاقد معه قال : “كل الأندية الإيطالية الكبيرة طلبت شراءه، وهناك عروض أخرى من أوروبا من أندية أتلتيكو مدريد و باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي، لكني لا أفكر في بيعه الآن”.

كما علق الرئيس على مستوى المهاجم ماريو بالوتيلي مع فريقه فقال : “لكوريني الحرية الكاملة في إشراكه أو لا لقد نصحت المدرب بأن القرار بيده وحده وعليه أن لا يتأثر بأي أحكام خارجية.. أريد أن أرى بالوتيلي بأفضل مستوى ممكن وهو يتأقلم معنا جيداً ويتصرف بشكلٍ جيد”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا