اختر الصفحة

تكريم البطلين أنيس حلاسة ولامية معطوب

تكريم البطلين أنيس حلاسة ولامية معطوب

كرمت وزارة الشباب والرياضة لاعبي الكاراتي دو ايوب انيس حلاسة، الذي تحصل على لقب بطل العالم في فئة الأواسط سنة 2019 ولامية معطوب التي تحصلت على ميدالية برونزية خلال بطولة العالم بمدريد سنة 2018، وهذا خلال حفل نُظم ليلة الأحد بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال.

وأوضح البطل العالمي للكاراتي دو في فئة الأواسط لوزن اقل من 55 كلغ حلاسة قائلا :”إن تتويجي بهذه الميدالية الذهبية ما هو إلا خطوة أولى في مشواري وهذا سيمكنني من العمل أكثر فأكثر من اجل تحقيق نجاحات أخرى” وصرح الرياضي الشاب حلاس الذي كُرم إلى جانب المدرب الوطني طارق عدنان ومدربه بنادي المستقبل بقسنطينة ثابت اسكندر:”لا يمكنني وصف مدى فخري بتكريمي من طرف السلطات العليا للبلد. سيسمح لي هذا بمواصلة العمل لتمثيل الجزائر أحسن تمثيل خلال التظاهرات الدولية المقبلة. كما أتقدم بالشكر للوزير برناوي الذي دعمني وكذا مدربي بنادي المستقبل بقسنطينة”.

وقالت لامية معطوب التي تحصلت على الميدالية البرونزية في بطولة العالم بمدريد سنة 2018: “لا أحد يمكنه تخيل شعور رياضي يشارك في منافسة دولية ثم يتوج في نهاية المنافسة”.

وأضافت: “إذا ما قررت المشاركة في منافسة ما فإني أشارك من أجل الفوز. أنا لا أشارك من أجل شيء آخر”.

وفي المقابل وبخصوص ذهابها إلى الألعاب الأولمبية 2020، لن تتمكن البطلة من خوض كافة المنافسات التأهيلية إلى طوكيو بسبب عملها كمعلمة بإحدى مدارس فرنسا.

ووعدت لامية معطوب قائلة: “سأبذل كل ما في وسعي من أجل التأهل”.

ق.ر

نبذة عن الكاتب