اختر الصفحة

توماس فرانك: بن رحمة رائع تعجبني الطريقة التي يسجل بها

توماس فرانك: بن رحمة رائع تعجبني الطريقة التي يسجل بها

رفض وليان تجديد العقد يقرب جناح الخضر من تشيلسي

أثنى توماس فرانك مدرب برينتفورد بالموهبة الجزائرية، بعد أن قلب تأخر فريقه بهدف لانتصار بثلاثية أمام ديربي كاونتي، حيث صرح المدرب للموقع الرسمي للنادي قائلا :” مرة أخرى.. بن رحمة كان رائعا كعادته”، ليتابع:”نحن بحاجة إلى مهارات بن رحمة، أحب تطبيق كرة قدم جميلة وتسجيل أهداف مدروسة، لكن في بعض الأحيان عندما نسجل أهدافا بمهارة فردية يعجبني ذلك”، في تأكيد منه على الدور الكبير الذي يلعبه “محرز الجديد” في تشكيلة التقني الإنجليزي.

جناح الخضر حديث الإعلام الانجليزي والعالمي

هذا ويواصل خريج نيس الفرنسي إبهار المتابعين بما يصنعه في بطولة “الشامبين شيب” هذا الموسم والذي جعله محط متابعة من قبل الاعلام الإنجليزي والعالمي، والتي تواصل الإشادة بالمستويات العالية التي يقدمها نجم “الخضر” هذا الموسم، حيث نشر موقع “فوتبوبدل لندن” مقالا مطولا بخصوص النجم الجزائري، حيث أكد التقرير أن بن رحمة سيكون له شأن كبير في حالة انتقاله لأحد عمالقة “البريمرليغ” الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن صاحب 24 ربيعا يدخل ضمن اهتمام العديد من أندية الدوري الانجليزي الممتاز التي تود التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، ويبدو أن نادي “تشيلسي” هو الأقرب بعد بدء المفاوضات مع إدارة برينتفورد لضمه لصفوف “البلوز” بداية من الموسم المقبل.

رحيل وليان يقربه أكثر من تشيلسي

ارتفعت حظوظ سعيد بن رحمة في الالتحاق بنادي تشيلسي نهاية الموسم الحالي بعدما رفض النجم البرازيلي ويليان، التجديد عقده مع تشيلسي.

وكشفت تقارير إعلامية انجليزية أن تشيلسي اقترح التجديد على اللاعب البرازيلي لموسم واحد، إلا أن الأخير اشترط ثلاث، ما سيدفع الإدارة دون شك للتحرك نحو بن رحمة الذي يتواجد على رادار النادي اللندني.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا