اختر الصفحة

توماس فرانك: “مستعدون لتسريح بن رحمة وننتظر العرض المناسب لذلك”

توماس فرانك: “مستعدون لتسريح بن رحمة وننتظر العرض المناسب لذلك”

مطالبة برينتفورد بـ 25 مليون أورو أخر رحيل جناح الخضر

مستقبل غامض يعيشه سعيد بن رحمة الدولي الجزائري ولاعب نادي برينتفورد الإنجليزي، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل من جهة وانتظار إدارة النادي العرض المناسب حسب الشرط الجزائي الذي وضعته لتسريح لاعب الخضر.

وكشف توماس فرانك مدرب فريق برينتفورد في تصريحات صحفية، أن فريقه مستعد للتخلي عن بن رحمة في حال وصول العرض المناسب، وقال: “لقد تحدثت عن مستقبل اللاعب بن رحمة الاسبوع الماضي وقلت انه إذا وصلنا عرض مناسب من الناحية المادية فنحن مستعدون لبيعه. وعكس ذلك فهو ليس للبيع”.

وحسب ذات المصدر، فإن الجناح الطائر لم يجد منفذا بعد للرحيل من فريقه بسبب الشرط الجزئي الذي وضعته إدارة الفريق والذي يقدر بـ 25 مليون أورو، وهو مبلغ تراه معظم الأندية الراغبة في ضم اللاعب على غرار نادي تشلسي، وأستون فيلا، بالإضافة الى نيوكاسل انه مرتفعا نوعا ما، في حين يرى مسؤولو برينتفورد ان الشرط متواضع نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها “محارب الصحراء”.

وللإشارة فإن بن رحمة اظهر هذا الموسم مستوى كبيرا مع فريقه في بطولة الشامينشيب، وقاد فريقه الى العديد من الإنتصارات، وكان قريبا جدا من تحقيق الصعود معه الى البريمرليغ، لكنه خسر المباراة النهائية أمام فولهام، وهو الأمر الوحيد الذي يسجل سلبيا على النجم الجزائري هذا الموسم.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا