اختر الصفحة

تيتي مدرب البرازيل : ميسي قال لي أصمت

تيتي مدرب البرازيل : ميسي قال لي أصمت

 تياغو سيلفا يفتح النار على البرغوث

سيطر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على مشاهد السوبر كلاسيكو أمس الجمعة أمام البرازيل، على ملعب جامعة الملك سعود، والذي انتهى بفوز راقصي التانغو بهدف دون رد.

والتقطت عدسات الكاميرات، ميسي قائد الأرجنتين، وهو يطالب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، بالصمت، خلال مواجهة المنتخبين.

وقال تيتي في تصريحات أبرزتها صحيفة مترو “طلبت من الحكم أن يمنح ميسي بطاقة صفراء، لكن ليونيل نظر لي وطالبني بالصمت، فطلبت منه أن يصمت هو وليس أنا”.

وأضاف “لا أود التعليق على هذه الواقعة أكثر من ذلك، هذه المباريات تحتاج دائمًا لحكم قوي”.

وأكد تيتي “ليونيل ميسي يستحق الحصول على بطاقة صفراء، كنت محقًا في الشكوى”.

يذكر أن هدف المباراة الوحيد حمل توقيع ميسي بعد مرور 14 دقيقة فقط على بداية اللقاء، بعد حصوله على ركلة جزاء، ليتقدم لها بنفسه ويسددها، لكن الحارس أليسون بيكر نجح في التصدي لها، قبل أن تعود الكرة للبرغوث، الذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

وبدوره قائد البرازيل تياغو سيلفا هاجم ميسي و قال: “ميسي يبحث دائما عن الحصول على مخالفات وإقناع الحكام بأحقيته في ذلك، ليكون لديه فرصة في تنفيذ ركلات حرة من أماكن خطيرة” وأضاف: “كنا نتحدث مع لاعبين يلعبون في إسبانيا، وقالوا إنه يبحث دوما عن السيطرة على الحكام في كل المباريات، ومن الصعب أن يطلق الحكم صافرته كلما سقط على الأرض”وأردف: “ما يفعله ميسي غير جدير بالاحترام، وركلة الجزاء غير صحيحة كما أن الحكم كان يتوجب عليه منحه بطاقة صفراء، ولو كان كاسيميرو مكانه لوصفته البعض بالرجل السيئ “.

واستطرد سيلفا: “أصبحنا رهينة لهذا الوضع، ويجب على الحكام أن يضعوا حدا لهذه الأمور، ففي دوري الأبطال لا يملك تلك الأفضلية، لأن الحكم يكونون أصعب”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا