اختر الصفحة

ثابتي: نحن نعمل بقوة..المهمة لن تكون سهلة في الموسم الجديد وستشاهدون ثابتي الحقيقي

ثابتي: نحن نعمل بقوة..المهمة لن تكون سهلة في الموسم الجديد وستشاهدون ثابتي الحقيقي

شباب بلوزداد

أشاد بدور الأنصار الذين ساهموا في قيادة الفريق لمنصة التتويج

أشاد العربي ثابتي متوسط ميدان فريق شباب بلوزداد بالأجواء المميزة التي تسير فيها التحضيرات، تحسبا لانطلاق الموسم الجديد، مشيرا أن الجميع يعمل بقوة ويطبق تعليمات الطاقم الفني بقيادة الفرنسي فرانك دوما.

وأوضح ثابتي في تصريحات صحفية خص بها الصفحة الرسمية للنادي قائلا: “التدريبات تسير في أجواء مميزة واللاعبون واعون بما نقوم به وان شاء الله نكون جاهزين لانطلاقة الموسم”.

هذا وعاد ثابتي بالحديث إلى تتويج النادي في الموسم المنقضي موضحا أن الأهداف تغيرت على أمل رفع التحدي في الاستحقاقات القادمة، واستطرد: “التتويج ببطولة الموسم الماضي سهل علينا المهمة في الفترة الحالية ونحن نحاول أن نكون جاهزين للمرحلة المقبلة التي لن تكون سهلة، ومن جانبنا نحاول أن نساعد الجدد وهو ما يؤكد العلاقة القوية التي تربط اللاعبين فيما بعضهم ويبقى الهدف الأول هو تقديم كل ما نملك لبلوغ الأهداف المسطرة وإسعاد الأنصار”.

وفي رده على سؤال على فترة كرونا التي أثرت على الجميع، أكد ثابتي أن الجميع يعمل بقوة لاستدراك ما فات وقال: “فترة كرونا أثرت على جميع الفرق ونحن نعمل لتدارك ما فاتنا في الفترة الماضية، ونحاول أن نكون جاهزين للفترة القادمة لاسيما وان جل الفرق ستنتظرنا وتحاول الإطاحة بنا بعدما حققناه، وهدفنا التركيز لنكون جاهزين من كل النواحي للمباريات”.

وعلى  المستوى الشخصي عبر العربي ثابتي عن ثقته الكبيرة في تقديم مستوى مميز وتجاوز مرحلة الفراغ التي مر بها، واسترسل: “لم أظهر بالمستوى الحقيقي لحد الساعة وما شاهده الأنصار 20 أو 30% مما يمكنني تقديمه وأشكرهم على وقوفهم معي وصبرهم عليّ واعدهم ببذل كل ما املك من اجل تقديم الإضافة للفريق هذا الموسم”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا