اختر الصفحة

ثلاثي جزائري في قائمة 5 متنافسين عل جائزة أفضل لاعب مغاربي

ثلاثي جزائري في قائمة 5 متنافسين عل جائزة أفضل لاعب مغاربي

مجلة فرانس فوتبول تميط اللثام عن مرشحيها لنسخة 2019

تواجد 3 لاعبين جزائريين على رأس قائمة الـ5 مرشحين للتنافس على جائزة أفضل لاعب مغاربي للعام التي تنظمها وترعاها ككل عام صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.

 واختير للتنافس على لقب أفضل لاعب مغاربي كل من الثلاثي الجزائري رياض محرز نجم مانشيستر سيتي وزميليه رامي بن سبعيني مدافع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني وجوهرة ميلان اسي اسماعيل بن ناصر الى جانب المغربيين حكيم زياش نجم أجاكس امستردام وأشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند، وذلك من أجل خلافة التونسي أنيس البدري الفائز بنسختها الأخيرة.

وضمت قائمة المشرحين لجائزة أفضل لاعب مغاربي لعام 2019 والتي تضم لاعبين من شمال افريقيا والمغرب العربي، ثلاثة لاعبين جزائريين من بين الخمسة المرشحين اعترافا بمجهودهم وأدائهم المميز هذا العام بعدما حققوا عدة انجازات فردية مع فرقهم وقادوا الجزائر للتتويج بكأس أمم افريقيا على الاراضي المصرية.

ومن دون شك ستكون الجائزة من نصيب  قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز بعد تحقيقه أربعة ألقاب مع فريقه مانشستر سيتي وكاس امم افريقيا فضلا عن كونه اللاعب الأحق بجائزة افضل لاعب في افريقيا التي ينافسه عليها كل من نجم ليفربول السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا