اختر الصفحة

جابو ينفي شائعات مغادرة العميد ويؤكد بقاءه

جابو ينفي شائعات مغادرة العميد ويؤكد بقاءه

مولودية الجزائر

صرح عبد المومن جابو صانع ألعاب فريق مولودية الجزائر أنه سيواصل مغامرته مع النادي العاصمي حتى نهاية عقده نافيا بذلك أي خلاف مع الإدارة.

وكذب اللاعب الدولي السابق كل الأقاويل عبر منشور في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث غرد : “لم أتمرد على النادي ولم أطلب رحيلي من المولودية بسبب مزاعم عن رفضي تخفيض أجرتي،  كل ما قيل حول هذا الموضوع مجرد أكاذيب ومعلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحة. أنا فخور بانتمائي إلى هذا النادي ولن أرحل عنه حتى أسعد أنصاره”، ليضيف اللاعب السابق للنادي الإفريقي التونسي: “الشق المالي هو آخر اهتماماتي. لو كنت ممن يلهثون وراء الأموال لتابعت فريقي السابق وفاق سطيف لدى الهيئات المختصة من أجل المطالبة بمبلغ ملياري سنتيم،  لكنني قررت السماح في مستحقاتي. أنا أدين كذلك بمبلغ مالي للنادي الإفريقي وتخليت عليه كذلك. الأموال في كرة القدم لا تهمني، أمتلك مشاريعي الخاصة التي أجني بها الأموال”، وختم عبد المومن جابو منشوره برسالة إلى جماهير المولودية: “أطلب من الأنصار أن لا يصدقوا كل ما يُقال. فهناك من يدعون أنهم أبناء مولودية الجزائر وحب الفريق، لكن في الحقيقة يعملون على زرع الفتنة في أوساط النادي بهدف تحطيم المولودية”.

ومن المعلوم أن جابو التحق بتشكيلة “العميد” خلال صائفة 2019 بموجب عقد يمتد لسنتين قادما من وفاق سطيف، حيث فشل ابن مدينة “عين الفوارة” في أول موسم له بالقميص الأخضر والأحمر في تقديم مستويات مقبولة وعدم تسجيله أي هدف طوال الموسم الفارط.

ع. زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا