اختر الصفحة

جاسون ماكتير : ارنولد باستطاعته اللعب في وسط الميدان “

جاسون ماكتير : ارنولد باستطاعته اللعب في وسط الميدان “

يؤمن جاسون ماكاتير، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، أن ألكساندر أرنولد، الظهير الأيمن للريدز، يمكن أن يلعب في مركز خط الوسط.

وقال جاسون ماكاتير في تصريحات نقلتها صحيفة ‘‘ميرور‘‘ البريطانية: ‘‘هناك العديد من المعلقين والمحترفين السابقين الذين يعتقدون أن أرنولد لديه مستقبل في خط الوسط، ولا شك أنه يمكنه أن يلعب دور البطولة في غرفة محركات ليفربول‘‘.

وأكمل: ‘‘ألكساندر يتمتع ببداية مذهلة هذا الموسم ويحصل على الثناء بسبب مستواه المميز، لا تنسوا أنه يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، يمكن أن يلعب ترنت في وسط الملعب، لقد بدأ بالفعل في مركز خط الوسط عندما جاء من الأكاديمية‘‘.

وأردف أسطورة الريدز: ‘‘ولكنه يلعب الأن في مركز الظهير والأسلوب الذي يتبعه ليفربول يعتبر مثاليًا له، فهو يملك الإمكانيات عندما يرسل الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء، ويمكنه العودة والدفاع عندما يتم طلب منه هذا الأمر‘‘.

واستمر: ‘‘عندما تكون لاعب خط وسط، فإنك تكون بحاجة إلى الوعي من كلا الجانبين، هجوميًا ودفاعيًا، تحتاج إلى مجموعة من السمات المختلفة للعب في هذا المركز، هناك خطورة بأن تحصل على مردود أقل من اللاعب إذا شارك في منتصف الملعب‘‘.

واسترسل ماكاتير: ‘‘ترنت يلعب في أكثر المراكز مثالية له للتعلم، فهو يلعب أمام ومع أفضل اللاعبين في العالم بأفضل البطولات، إذا لم تتحسن في هذا الوقت، فلن تتطور أبدًا‘‘.

واستطرد: ‘‘إنه يتعلم من كل هذه التجارب، سيضيف المزيد من التنوع في الوقت المناسب، أعتقد أنه يمكن أن يلعب على اليسار، ولن يخشى المدير الفني الدفاع به في وسط الملعب، إذا أراد ذلك‘‘.

وأتم أسطورة ليفربول: ‘‘ولكنني أريد أن أراه ينضج في مركز الظهير، وهذا بالتأكيد سيحدث‘‘.

ويحتل الريدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا