اختر الصفحة

جماهير الرجاء المغربي تطلق حملة “كلنا إخوة” ترحيبا بشبيبة القبائل   

جماهير الرجاء المغربي تطلق حملة “كلنا إخوة” ترحيبا بشبيبة القبائل   

أطلقت جماهير الرجاء البيضاوي المغربي حملة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الهدف منها الترحيب بجماهير شبيبة القبائل وتشجيعهم للقدوم بقوة إلى المغرب، بعد أن أوقعتهم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في نفس المجموعة.

ويحرص عشاق ومحبي الرجاء المغربي على بعث رسالة سلام ومحبة تجاه أشقائهم الجزائريين والتونسيين أيضا بحكم وقوع ممثلهم الترجي في المجموعة  نفسها أيضا من خلال إطلاق حملة بعنوان “كلنا إخوة”، ترحيبا منها بمناصري الشبيبة والترجي، المنتظر حلولهما بالأراضي المغربية في مواعيد لاحقة، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ودعت جماهير الفريق الأخضر المعروفة بعشقها للجزائر أنصار الكناري والترجي وفق ما نقلته وسائل إعلام مغربية، إلى تشريف الكرة المغاربية، والامتثال إلى المنافسة الشريفة، بعيدا عن الصراعات غير الرياضية التي دائما ما تنتهي بمآسي تبقى الأندية في غنى عنها، حيث أكد أصحاب هذه البادرة أن ما يجمع الأندية الثلاثة يفوق كرة القدم، إذ لا يمكن لهذه الأخيرة أن تفرقهم، مشددين على ضرورة الحفاظ على العلاقة الأخوية بينهم.

وتأتي هذه الحملة للتخفيف من حدة الاحتقان الذي يسود العلاقات بين الجماهير المغربية والتونسية، خصوصا بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها نهائي رابطة أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة برادس، والصراع الطويل الذي جمع الوداد البيضاوي والترجي التونسي، ووصل للمحكمة الرياضية “طاس”.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا