اختر الصفحة

جماهير السيتي تشيد بمحرز وتضغط على غوارديولا

جماهير السيتي تشيد بمحرز وتضغط على غوارديولا

هدف محرز قد يعيده إلى تشكيلة السيتي الأساسية من جديد

أشادت جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي برياض محرز الدولي الجزائري عقب تألقه مع الخضر في تصفيات كأس إفريقيا ومشاركته في تأهل المنتخب الوطني إلى كان 2021 مبكرا.

وقال موقع ” مانشستر ايفنينغ” في تقريره المطول عن نجم المنتخب الوطني عن ردة فعل جماهير “السيتيزن”: “الجميع طالب المدرب الإسباني  باستنساخ ما يقوم به جمال بلماضي مع محرز بالاعتماد عليه في كل المباريات، حتى يستفيد النادي من إمكانياته الكبيرة”

وحسب ذات المصدر فإن الأنصار أكدوا  لغوارديولا أن تشكيلته في حاجة ماسة إلى مهاراته وتمريراته الحاسمة وكذلك أهدافه الخارقة، في ضل تذبذب أداء العديد من لاعبي الفريق هذا الموسم. معتبرين أن الهدف الجميل لمحرز في مرمى زيمبابوي بمثابة الانطلاقة الحقيقية لبطل إفريقيا مع المنتخب الوطني هذا الموسم.

وفي ذات السياق قام الموقع الرسمي لمانشستر سيتي بإعادة نشر تغريدة موقع “قول” العالمي الذي أشاد بالنجم الجزائري، اين قال الأخير عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: ” مبدع ماهر وقناص”، ” محرز يتحكم بالكرة كما لو انه ساحر يحرك الخيوط ببراعة أمام أعين الجميع”.

هذا وأشادت مختلف المواقع العالمية بطريقة ترويض رياض محرز الخارقة للعادة وتسجيله لهدف جميل، بعدما تلاعب بمدافع زيمبابوي. أمر يزيد من ضغوطات بيب غوارديولا الذي أبعده عن قائمة 18 في المباراة الاخيرة ضد ليفربول. والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا