اختر الصفحة

جماهير السيتي متخوفة من غياب محرز عن موقعة اليونايتد غدا

جماهير السيتي متخوفة من غياب محرز عن موقعة اليونايتد غدا

بسبب تعرضه لإصابة في مواجهة فولهام

عبرت جماهير مانشستر سيتي الانجليزي عن تخوفها الكبير، من الإصابة التي تعرض لها رياض محرز نجم الفريق واللاعب الدولي الجزائري، خلال مواجهة فولهام في الدور الـ4 من كأس الاتحاد الانجليزي الأحد الماضي.

وبدت جماهير النادي خائفة من غياب محرز غدا، عن مواجهة الغريم التقليدي نادي مانشستر يونايتد في إطار لقاء العودة من نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لاسيما أن قائد المنتخب الوطني يتواجد في فورمة مميزة وبات قطعة أساسية في تشكيلة الفيلسوف، واللاعب الأخطر في النادي.

وكان المدرب الاسباني قد أكد أن بطل إفريقيا يتواجد في حالة جيدة، ما يجعله مرشحا للمشاركة في لقاء الغد.

من جانبها تحدثت “مانشستر إيفنينغ”، عن لاعب ليستر السابق، موضحة أن محرز هو الكل في الكل في الفترة الأخيرة مع النادي “الأزرق السماوي” مشددة أن مشاركته في مواجهة الغد مهما جدا  لتشكيلة غوارديولا.

شنوا هجوما عنيفا على “الفيلسوف” بسبب استبدال رياض كل مرة

من جانب آخر، شن أنصار مانشستر سيتي هجوما عنيفا على بيب غوارديولا المدرب الإسباني على خليفة الطريقة التي يتعامل بها مع رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الانجليزي موسم 2016.

وكتب أحدهم على تويتر: “لديّ مشكلة مع غوارديولا بسبب الطريقة التي يتعامل بها مع محرز أشعرتني بعدم الاحترام له”، في حين غرد آخر: “لماذا أخرج هذا الديكتاتور الأصلع محرز من الملعب؟”، وكتب مشجع ثالث: “محرز كان سيسجل هدفين على الأقل”. في المقابل، برر البعض تصرف “الفيلسوف” الاسباني مؤكدين أن إخراج المدرب لـ محرز أنه سيعتمد عليه في المباريات القادمة، أمام توتنهام أو مانشستر يونايتد بشكل أساسي.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا