اختر الصفحة

جماهير نيوكاسل مستاءة من تصريحات رئيس نيس بخصوص عطال

جماهير نيوكاسل مستاءة من تصريحات رئيس نيس بخصوص عطال

لم تهضم جماهير نادي نيوكاسل الانجليزي تصريحات جون بيار رئيس نادي نيس الفرنسي، والذي استبعد فكرة انتقال عطال يوسف اللاعب المتواجد مع المنتخب الوطني تحسبا لمواجهة بوتسوانا اليوم في الجولة الـ2 من تصفيات كأس إفريقيا 2021، ونجم نادي نيس إلى “الماك بايز” أو أي نادي مثل هذا الأخير.

وصرح جون بيار رئيس نادي الجنوب الفرنسي قائلا بهذا الصدد: “أنا أكن الاحترام لنادي نيوكاسل لكن عطال لن ينتقل لهذا الأخير، أو حتى فريق أخر مثله، وتابع: “إذا كنا مجبرين على بيع عطال فسيكون للأندية الكبرى، أو انه سيبقى معنا”.

وكشفت تقارير إعلامية انجليزية أن جماهير نيوكاسل لم تهضم تصريحات رئيس نادي نيس، ما جعلها تشن هجوما قويا عليه، معبرة عن استيائها من تصريح رئيس النادي.

من جانب آخر، ستدفع تصريحات رئيس نادي نيس عديد الفرق للتفكير ألف مرة قبل التقدم بعرض لنادي نيس من اجل عيون عطال لاسيما وان صاحب أكثر عدد من المراوغات في الدوري الفرنسي (44 مراوغة) بات يسيل لعاب أكبر الأندية في القارة العجوز في ظل المستوى المميز الذي يقدمه كما أن الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب سيكون عقبة في طريق عديد الفرق للتعاقد مع ظهير أمين المنتخب الوطني ويفتح الباب للفرق الكبيرة فقط.

 يذكر أن فرقا كثيرة تريد ضم نجم الخضر على غرار ميلان وجوفنتوس من ايطاليا، وتوتنهام، وتشيلسي من انجلترا، وباريس سان جيرمان من فرنسا.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب