اختر الصفحة

جيرارد يعترف بصعوبة تولي العارضة الفنية بعد كلوب في ليفربول

جيرارد يعترف بصعوبة تولي العارضة الفنية بعد كلوب في ليفربول

اعترف ستيفن جيرارد بأن استبدال يورغن كلوب في تدريب ليفربول، سيكون أكثر صعوبة إذا حصل مدرب الريدز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن ليفربول حاليًا في طريقه للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عامًا، حيث يحتل المركز الأول بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي أقرب ملاحقيه مع وجود مباراة مؤجلة.

ولا يزال أمام كلوب سنوات عديدة للعمل بموجب عقده الحالي، ومع ذلك فقد تم ترشيح جيرارد بالفعل كخليفة طبيعي عندما يتنحى الألماني في النهاية.

لكن في حديثه في ’’البودكاست’’ بشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية مع زميله السابق في فريق ليفربول، جيمي كاراغير، أقر جيرارد بأن المهمة أصبحت أكثر صعوبة.

وقال جيرارد: ’’سيكون الأمر أصعب، لقد أجريت محادثة مع يورغن عندما تولى المهمة واعتقد أنه قادر على حل المشاكل، إذا توليت منصبي الآن منه، فسيكون ذلك أكثر صعوبة مما لو كنت قد جئت محل بريندان رودجرز أو روي هودجسون، ومن المحتمل أن تكون لدي فرصة أفضل للفوز’’.

وحصل جيرارد على خطوته الإدارية الأولي مع نادي رينجرز الاسكتلندي الممتاز، ويبعد حاليًا بفارق نقطتين فقط عن سيلتيك الذي يتصدر جدول الترتيب، لكن رينجرز لديه مباراة في مؤجلة يمكن أن تجعلهم يتخطون منافسيهم.

في حين تلقى قائد فريق ليفربول السابق جائزة أفضل مدرب لشهر ديسمبر، مما زاد من وزنه على دعواته لخلافة كلوب في المستقبل.

ومما لا شك فيه أن ليفربول سيكون لديه مخاوف بشأن تأثير رحيل كلوب عن النادي، بعد أن شهد محنة منافسيه مانشستر يونايتد في المواسم الأخيرة بعد اعتزال السير أليكس فيرغسون.

لكن جيرارد يشعر أن ليفربول سيكون في مكان أفضل من يونايتد بحلول الوقت الذي يمكن أن يتولى فيه تدريب أنفيلد، وأشار إلى أن كلوب سيقوم بالفعل بوضع خطط، كما نرى الآن، قد تكون وظيفة أطول مما كان يعتقد الناس.

واختتم: ’’لا أعتقد أن يورغن سيفعل ذلك في ليفربول، أعتقد أنه سيعرف الآن متى سيذهب’’.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا