اختر الصفحة

خاسف: صراع الوكلاء أثر عليّ وكل ما أريده هو لعب كرة القدم

خاسف: صراع الوكلاء أثر عليّ وكل ما أريده هو لعب كرة القدم

عبر عن رغبته في المواصلة مع بوردو الفرنسي

عاد نوفل خاسف اللاعب الجزائري المنتقل حديثا لنادي بوردو الفرنسي على شكل إعارة للحديث عن المشاكل التي يعاني منها بسبب الوكيلين اللذين تكفلا بانتقاله للفريق الفرنسي والذي يريد استغلال الفرصة لإقناع الإدارة بالاحتفاظ به.

وفي حواره مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية أكد لاعب نصر حسين داي السابق أن وكيل أعماله خلق العديد من المشاكل مع إدارة نادي بوردو قائلا:” نادي بوردو، لم يتمكن من التعامل مع وكيلة أعمالي وهي الإسبانية راكيل هيريز، لأنها مسجلة في اسبانيا، فمنحت التفويض لبضعة أيام، للوكيل مهدي آيت أحمد، للتفاوض مع إدارة بوردو، وبمجرد حصوله على العرض، طالبني بالتخلي عن راكيل، وإعطائه تفويض حصري، ليسمح لي بالتوقيع”.

مؤكدا أنه يتمني أن لا تؤثر هذه المشاكل على مستقبله حيث قال:”إنها فرصة بالنسبة لي لأكون في نادي بوردو، آمل أن لا تضرني هذه القضية التي لا دخل لي فيها، وأن أتمكن من البقاء هنا، كل ما أريده هو لعب كرة القدم”، في إشارة إلى أن هذه المشاكل قد تجعل إدارة بوردو تتخلى عن فكرة شراء عقده بصفة نهائية بعد انتهاء فترة الإعارة.

الجدير بالذكر أن خريج النصرية كان قد إنتقل لخوض تجربة إحترافية جديدة في نادي بوردو الفرنسي على شكل إعارة لمدة ستة أشهر مع إمكانية شراء عقده، خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي والذي شارك في مبارتين رفقة الفريق الرديف قبل توقف منافسات الدوري الفرنسي بسبب فيروس كورونا الجديد.

ع. زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا