اختر الصفحة

خالدي: استئناف المنافسات الرياضية مرهون بتطور الأوضاع وسنحارب الفساد في الجزائر الجديدة

خالدي: استئناف المنافسات الرياضية مرهون بتطور الأوضاع وسنحارب الفساد في الجزائر الجديدة

أكد أن سلامة الرياضيين والشعب الجزائري أهم من أي شيء

أزال سيد علي خالدي، وزير الشباب والرياضة اللبس فيما يخص استئناف البطولة من عدمها، في ظل الوضعية التي تعرفها الجزائر، موضحا أن السلطات لم تتخذ أي قرار بهذا الشأن.

وأوضح خالدي في تصريح للإذاعة الوطنية: “عملنا منذ البداية على أخذ التدابير اللازمة من أجل حماية الرياضيين بعد تفشي الوباء، فصحة الرياضيين والشعب الجزائري أهم من كل شيء”، وتابع:” العودة للمنافسة؟ في الوقت الراهن شيء متعلق بتطور الأوضاع، ولا يمكن أن نتخذ قرارا نهائيا للعودة إلى المنافسات الرياضية، من أجل تأمين صحة اللاعبين والجماهير”.

“هدفنا تطبيق القانون وسنضرب بقوة لمحاربة الفساد والقضاء عليه”

وفيما يخص التسجيل الصوتي الذي صنع الحدث في الساعات القليلة الماضية، ندد وزير الشباب والرياضة بما حدث مشددا على ضرورة تطبيق القانون بحذافيره للقضاء على الفساد.

وقال وزير الشباب والرياضة:”علينا التأكد أولا من صحة التسجيل الصوتي، ومن جانبنا نعمل على تطبيق القانون بحذافيره في الجمهورية الجديدة..نملك الإرادة للقضاء ومحاربة الفساد، وسنضرب بقوة في هذا المجال”.

صالح باي عبود: ننتظر التأكد من صحة التسجيل لإنصاف الأطراف المعنية

رفض صالح باي عبود المكلف بالإعلام لدى “الفاف”، الخوض فيما يخص قضية التسجيل الصوتي المنسوب لـفهد حلفاية رئيس وفاق سطيف، موضحا أن الاتحاد الجزائري يعمل بتحفظ احتراما للفرق المعنية.

وقال صالح باي عبود في تصريحات للقناة الإذاعية الأولى :”ما حدث ليس جديدا على الكرة الجزائرية، وما حدث أثار رد فعل وزارة الشباب والرياضة..والفاف تتعامل بتحفظ احتراما للفرق المعنية بالأمر”، وتابع:” مواقفنا ستكون مسؤولة، وننتظر التأكد من صحة التسجيل لإنصاف كل طرف”، وتابع:” نحن بصدد تعيين إنسان مُحترم على رأس قسم النزاهة بعد شهر رمضان، وسيساهم في تحقيقات قضية التسجيل الصوتي”.

لجنة الانضباط توقف حلفاية إلى غاية مثوله أمامها بسبب التسجيل الصوتي

أوقفت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، فهد حلفاية المدير العام الرياضي لفريق وفاق سطيف إلى غاية يوم الاثنين القادم تاريخ مثوله أمامها لأخذ أقواله فيما يخص التسجيل الصوتي المسرب.

ونشرت الرابطة الوطنية بيانا على موقعها أكدت فيه توقيف المدير الرياضي لوفاق سطيف، بعدما تم تسريب تسجيل صوتي يجمعه بأحد المناجرة.

وأضاف ذات المصدر أن المدير العام لوفاق سطيف منتظر يوم الاثنين القادم من أجل أخذ أقواله بمقر الرابطة بداية من الساعة الـ11:00، قبل الفصل في العقوبة المسلطة عليه.

بوزناد: لن نسكت عن حقنا..ننتظر التأكد من صحة التسجيل ومحامينا يتابع القضية

أكد نذير بوزناد، المدير العام لنادي أهلي برج بوعريريج، أن محامي النادي يتابع قضية التسجيل الصوتي المنسوب لرئيس نادي وفاق سطيف، فهد حلفاية، مشددا على ضرورة معاقبة من تعدى على القانون.

وقال بوزناد في تصريحات صحفية أن إدارة النادي لن تسكت عن حق فريقها بعدما ذكر في التسجيل بطريقة غير محترمة، واستطرد:” نحن ننتظر التأكد من صحة التسجيل..ومن المخجل حدوث أمور مماثلة، ومحامينا يتابع القضية”.

قريشي: أطراف حاولت حرماننا من اللقب بطرق غير شرعية وسنكون طرفا مدنيا في القضية

أكد توفيق قريشي المناجير العام لشباب بلوزداد، ان فريقه سيكون في قضية التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه كطرف مدني، بعدما تم ذكر اسم متصدر البطولة، والعمل على حرمانه من اللقب بطرق غير شرعية.

وأوضح قريشي في تصريحات صحفية:” ننتظر التأكد من التسجيل الصوتي وسنكون كطرف مدني في القضية، حيث تم ذكر اسمنا من خلال العمل على حرمننا من التتويج باللقب بطرق غير شرعية”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا