اختر الصفحة

خزار ثمن مكتسبات الوديات ويطالب بالتأكيد أمام الساورة

خزار ثمن مكتسبات الوديات ويطالب بالتأكيد أمام الساورة

نجم مقرة

ثمن مدرب نجم مقرة الأمور المكتسبة في المباريات الودية والتي مكنته كما قال من تصحيح الكثير من الأخطاء وإدخال التعديلات اللازمة على المنظومة الدفاعية وحتى الهجومية.

وقال خزار : “صراحة لمست لدى اللاعبين في المباراتين الوديتين رغبة أكيدة وإرادة قوية لتجاوز مرحلة الترويض والرفع من أدائهم الفردي ونحن بصدد مراجعة مختلف الجوانب تحسبا لاستئناف المنافسة الرسمية حيث نأمل في تجهيز مجموعة قوية من خلال الاستثمار في كل الطاقات والمواهب التي يزخر بها خزان النادي” .

الأنصار طالبوا برفع سقف الطموحات ولعب الأدوار الأولى

 هذا وقد اجمع عشاق الفريق على أن الطموحات كبرت وباتوا الان يطالبون برفع مستوى الطموح إلى احتلال مرتبة ضمن الخمسة الأوائل بعد أن كانت الإدارة تهدف إلى ضمان البقاء مع كسب الخبرة والاحتكاك بالنظر لقلة الإمكانيات وغياب مصادر تمويل ناجعة بإمكانها التكفل باحتياجات الفريق لاسيما وان الرئيس في كل مرة يندد بالوضعية المالية الصعبة.

التدريبات متواصلة في رأس الواد      

 ويواصل فريق نجم مقرة التدريبات بملعب الطاهر قيدوم برأس الوادي فيما ينتظر أن يعيد اللاعب بولعينصر كشوفات طبية جديدة بعد الإصابة التي تعرض لها في المقابلة الودية الأخيرة امام السنافر اين يصر المدرب الاطلاع على كل ظروف الاصابة حتى يتمكن من معرفة ما يعانيه اللاعب بالضبط قبل ان يسمح له باستئناف التدريبات خاصة وانه لا يريد تكرار سيناريو اصابة اللاعب العرفي.

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا