اختر الصفحة

خضر أقل من 20 سنة يواجهون تونس في داربي مغاربي مثير

خضر أقل من 20 سنة يواجهون تونس في داربي مغاربي مثير

لحجز مكان في المربع الذهبي ببطولة الكأس العربية للمنتخبات

تتجه أنظار عشاق الكرة الجزائرية اليوم إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالسعودية، بداية من الساعة الـ12:45، الذي سيحتضن مباراة الدور ربع نهائي بين المنتخب الوطني الجزائري أقل من 20 سنة ونظيره التونسي.

ويسعى أشبال المدرب صابر بن سماعين، المنتشين بالفوز المحقق في الجولة الأخيرة من دوري المجموعة على البلد المضيف، للفوز في لقاء اليوم من اجل حجز مكان في المربع الذهبي، لاسيما وأنهم أظهروا عديد من الأمور الايجابية مع مرور الجولات وباتوا أكثر قوة.

هذا ولن تكون المهمة سهلة في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه منافس الخضر، والذي تمكن من تصدر مجموعته، بتحقيق فوزين على كل من العراق وموريتانيا في حين تعادل في المواجهة الثالثة أمام الكويت.

الغندور حكما لمواجهة الجزائر تونس

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن تعيين الحكم المصري أحمد الغندور، لإدارة لقاء القمة الذي يجمع المنتخب الوطني أقل من 20 سنة بنظيره، التونسي اليوم، في ربع نهائي كأس العرب للشباب، المقامة حاليًا في السعودية.

وسيساعد الحكم المصري كل من المغربي هشام ايت عبو، والسوري عقبة علي الحويج، أمّا الحكم الرابع فهو الأردني مراد الزهاورة.

الخضر بالبدلة البيضاء وتونس بالحمراء

جرى الاجتماع التقني الخاص بمباراة اليوم، صبيحة أمس، حيث تم الاتفاق على دخول أشبال المدرب بن سماعين باللباس الأبيض على أن يلعب المنتخب التونسي باللباس الأحمر.

وكما هو معلوم فإن المنتخب الوطني أنهى دور المجموعات في المركز الثاني بـ6 نقاط خلف المنتخب المصري، في حين جاء المنتخب التونسي في الصف الأول بـ7 نقاط.

 إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا