اختر الصفحة

خطوة أخرى تقرب يونغ من انتر ميلان

خطوة أخرى تقرب يونغ من انتر ميلان

شهدت الأيام القليلة الماضية دخول نادي إنتر ميلان في خط مفاوضات مع أشلي يونغ مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية الى أن اللاعب بات قريبًا للغاية من الانتقال لصفوف إنتر ميلان خلال الأيام القليلة الجارية وبات الأمر يقف على أمور بسيطة.

واستدلت الصحيفة في تقريرها على قيام نادي مانشستر يونايتد بقطع إعارة مدافعه بورثويك جاكسون لفريق ترانميري روفرز حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع.

وشددت الصحيفة على أن الخطوة التي قام بها فريق مانشستر يونايتد تعد إشارة يجب تفسيرها بطريقة إيجابية، ولقراءتها بعيون إنتر هذا يعني أن النادي الإنجليزي بات على يقين من أن رغبة يونغ هي الرحيل الى النيرازوري.

وأضافت الصحية أن من ضمن الأشياء التي تؤكد أيضًا رغبة اللاعب في الانتقال لإنتر ميلان هو رفضه تجديد عقده مع مان يونايتد لمدة عام إضافي.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن الأمر المتبقي فقط هو توصل إنتر ميلان لاتفاق مع مانشستر يونايتد حول قيمة رحيل اللاعب في يناير متوقعة أن يصل اللاعب لفريقه الجديد خلال أيام.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا