اختر الصفحة

خيبة آرسنال تسيطر على صحف إنجلترا

خيبة آرسنال تسيطر على صحف إنجلترا

المدفعجية يطالبون برأس إيمري وسانتو ابر ز المرشحين لخلافته

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح  الجمعة، بسقوط آرسنال الإنجليزي على ملعبه الإمارات أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 1-2 في خامس جولات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

.وعنونت صحيفة الغارديان “آرسنال الضعيف يضع أوناي إيمري على الحافة”.أما صحيفة تيليغراف عنونت “الشعور الفارغ.. النهاية تلوح أمام إيمري بعد سقوط آرسنال أمام الألمان في مدرجات نصف ممتلئة بملعب الإمارات”.وأبرزت صحيفة ميرو سقوط آرسنال بعنوان “أوناي إيمري يواجه شبح الإقالة بعد وصول سلسلة المباريات دون انتصارات إلى 7”.وفي الأعلى، كتبت الصحيفة على لسان ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق “طرقنا ستتلاقى مرة أخرى.. أنا على يقين من ذلك”.وعنونت صحيفة ديلي ميل “صدمة العقاقير تضرب رياضي ألعاب القوى البريطانيين”.وأضافت “الجماهير تطالب بإقالة إيمري بعد سقوط آرسنال”.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن مديري آرسنال سيعقدون اجتماعًا، وقد يتم خلاله إقالة إيمري حتى قبل مواجهة نورويتش سيتي، الأحد المقبل، في البريميرليغ وأشارت إلى أن فريدي يونبيرغ هو من سيتولى المهمة خلفًا لإيمري في حالة صدور قرار الإقالة.

علق المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي ولفرهامبتون الإنجليزي على أخبار انتقاله لتدريب أرسنال خلفا للمدرب الإسباني أوناي إيمري بسبب سوء النتائج وقال سانتو في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لن أجيب عن ذلك، لأن أرسنال يملك مديرا فنيا وأكن له كل الاحترام”.

سانتو نجح في قيادة ولفرهامبتون لضمان التأهل للدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي عقب التعادل 3-3 مع سبورتنغ براغا البرتغالي، الخميس وبات سانتو أحد أبرز المرشحين حاليا لتولي تدريب أرسنال خلفا لإيمري، لا سيما بعدما حقق نتائج مميزة مع “الذئاب” منذ قيادته للصعود إلى البريمييرليغ عام 2018،  ويحتل ولفرهامبتون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة في حين يقع أرسنال في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

يذكر أن آرسنال لم يحقق أي فوز في آخر 7 مباريات خاضها في مختلف البطولات، وهو الرقم الأسوأ في تاريخ الغانرز خلال آخر 27 عامًا.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا