اختر الصفحة

خيسوس يفكر في الانتقال الى ريال مدريد صيف 2020 .

خيسوس يفكر في الانتقال الى ريال مدريد صيف 2020 .

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي غابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي يحلم بالذهاب إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘دون بالون‘‘ الإسباني، فإن غابرييل خيسوس ليس سعيدًا بدوره الحالي في مانشستر سيتي، على الرغم من أنه حصل مؤخرًا على المزيد من الدقائق والفرص في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا، إلا أنه يعلم جيدًا أنه لن يكون لاعبًا أساسيًا في المباريات الكبرى، ودائمًا من يكون على مقاعد البدلاء، لأن سيرجيو أغويرو هو اللاعب الذي لا يمكن المساس به في التشكيلة الأساسية للسيتيزين.

وعلى الرغم من بلوغ أغويرو عامه الـ31، إلا أنه يستمر في تسجيل الأهداف للسيتي ويكون حاسمًا في المباريات المهمة، ويحبه المشجعون كثيرًا، وبصرف النظر عن مدى قدرة خيسوس على اللعب عندما يكون في الملعب، لكنه لا يصبح حاسمًا ولا يتمتع بمستوى تسجيل المهاجم الأرجنتيني.

ولذلك، يبدو أن خيسوس البالغ من العمر 22 عامًا سئم من أن يكون لاعبًا إحتياطيًا في تشكيلة غوارديولا، خاصة بعد فوزه بلقب كوبا أمريكا مع البرازيل.

ولهذا السبب، ينظر البرازيلي خيسوس بجدية في خيار ترك مانشستر سيتي في صيف 2020، ولديه وجهة محتملة جذابة للغاية، وهي ريال مدريد الذي يبحث عن مهاجم هداف، وهو الملف الذي يجده في خيسوس، بالإضافة إلى ذلك يجيد البرازيلي اللعب كجناح أيمن كونه يتمتع بسرعة وتقنية رائعة، وسيكون بديلًا مثاليًا لغاريث بيل.

كان غابرييل بالفعل على أجندة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز منذ عامين، والآن يمكنه القفز من سفينة المان سيتي للانتقال إلى ريال مدريد، وقد تبلغ سعر عملية انتقاله 80 مليون يورو، وهو مبلغ مقبول للفريق الملكي.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا