اختر الصفحة

داربي عاصمي مثير بين المتصدر والوصيف

داربي عاصمي مثير بين المتصدر والوصيف

مولودية الجزائر – شباب بلوزداد

يحتضن ملعب عمر حمادي ببولوغين عشية اليوم مباراة من العيار الثقيل، تلك التي يلاقي فيها فريق مولودية الجزائر وصيف البطولة الوطنية برصيد 23 نقطة، الجار وشباب بلوزداد المتصدر بـ24 نقطة، في إطار الجولة الـ 12 من القسم الأول محترف، بداية من الساعة الـ 15:00.

ويبحث فريق مولودية الجزائر عن الفوز من اجل استعادة الصدارة ومحو أثر الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النادي في الجولة الماضية في الشلف، ورغم صعوبة المهمة وإقصاء بورديم بسبب العقوبة من قبل الرابطة الوطنية، إلا أن المدرب كازوني استعاد بعض المصابين في صورة كل من شعال حراق وجابو إلا أن مشاركتهم تبقى بيد المدرب.

من جانب آخر، يصر تعداد شباب بلوزداد على العودة بالزاد كاملا للحفاظ على الصدارة من جهة ورفع المعنويات أكثر قبل المواعيد من جهة أخرى، خصوصا وان أشبال المدرب عمراني اكتسبوا هذا الموسم شخصية البطل، وتمكن الفريق من تحقيق نتائج جيدة في عديد المباريات التي كان فيها خارج الإطار ما يجعل لقاء اليوم ملتهبا ويعد بالكثير.

المؤذن: هدفنا إبقاء النقاط الثلاث بملعب بولوغين

اعترف عبد الله المؤذن وسط ميدان مولودية الجزائر بصعوبة المهمة التي تنتظره وزملاؤه اليوم، عند استقبال متصدر البطولة الوطنية موضحا أن ناديه عازم على الفوز واستعادة الصدارة، وقال بهذا الصدد: “التحضيرات جرت في ظروف جيدة، نحن على دراية أن المواجهة لن تكون سهلة، لكننا سنلعب لقاء الداربي بنية الفوز لا غير”.

تريكات: لن نفرط في نقاط الداربي وهدفنا الابتعاد أكثر في الصدارة

أكد بلال تريكات لاعب وسط شباب بلوزداد جاهزيته وزملاؤه لمباراة الداربي موضحا أن الفريق سيرمي بكل ثقله للعودة بالزاد كاملا وقال في تصريحات صحفية: “مباراة اليوم خاصة بالنسبة للفريقين، وستكون صعبة على الناديين لكننا جاهزون وسنرمي بكل ثقلنا من أجل العودة بنتيجة جيدة والابتعاد أكثر في الصدارة”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا