اختر الصفحة

دوما مدرب “العقيبة” مرشح لتدريب الكيان الصهيوني

دوما مدرب “العقيبة” مرشح لتدريب الكيان الصهيوني

شباب بلوزداد

وكيله يؤكد تعرض المدرب لحملة شرسة قبل مباراة حاسمة

يتجه المدرب الفرنسي لفريق شباب بلوزداد فرانك دوما إلى مغادرة العارضة الفنية للنادي، في الساعات القليلة القادمة وخوض تجربة جديدة مع منتخب الكيان الصهيوني.

وفجر موقع “أكتي فوت” مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف أن المدرب الأسبق لشبيبة القبائل بات قريبا من خوض تجربة جديدة، مع الكيان الصهيوني.

وأضاف المصدر ذاته، نقلا عن إحدى صحف المحتلة، أن المدرب الفرنسي اتفق مع اتحاد الكيان الصهيوني في انتظار رحيل المدرب الحالي لترسيم الأمور.

الهروب من حكم قضائي سبب رئيسي في سعي المدرب للخروج من الجزائر

ويتواجد المدرب فرانك دوما في وضعية صعبة للغاية، بسبب متابعته قضائيا في فرنسا، وفي حال بقائه في الجزائر وصدور الحكم، فسيكون الأخير معنيا بالتسليم في ظل الاتفاق الموجود بين الجزائر وفرنسا، وعليه يفكر الأخير في الهروب نحو المحتل، في ظل عدم وجود اتفاق بين الطرفين لتبادل الهاربين من العدالة.

فورتيس: كل ما قيل عن دوما عار من صحة أتركوا المدرب يعمل

رد كريم زين الدين فورتيس وكيل أعمال فرانك دوما بقوة على الشائعات المُتعلقة برحيل مُدرب شباب بلوزداد تجاه منتخب الكيان الصهيوني، والتي نشرت من قبل على صحف محلية صهيونية ما أثار ضجة كبيرة وسط الشارع الكروي

وكشف زين الدين على صفحته الرسمية في “فايسبوك”انه تلقى الكثير من الرسائل، بخصوص إمكانية رحيل فرانك دوما، وقال ان المعلومة التي تم نشرها كاذبة الخط، ولا أساس لها من الصحة، وان مثل هذه الأخبار التي تأتي 24 ساعة قبل مُباراة مهمة في رابطة الأبطال الإفريقية، ماهي إلا محاولة لإدخال الشك وزعزعة الفريق قبل الدخول في المنافسة الإفريقي.

هذا وختم فورتيس كلامه واستطرد :”علينا أن نترك المدرب وناديه شباب بلوزداد في هدوء”.

إيسري.م.ب/ب.أ

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا