اختر الصفحة

دوما: “نحن جاهزون لنهائي كأس السوبر”

دوما: “نحن جاهزون لنهائي كأس السوبر”

شباب بلوزداد

مدرب الشباب يتراجع عن تصريحاته حول أهدافه من رابطة أبطال إفريقيا

تحدث فرادك دوما المدرب الفرنسي لشباب بلوزداد عن جاهزية فريقه لخوض نهائي كأس السوبر امام اتحاد العاصمة يوم السبت المقبل، كما أوضح طموحاته هذا الموسم في مختلف الجبهات التي سيشارك فيها النادي.

وقال التقني الفرنسي عبر الحساب الرسمي للفريق البلوزدادي ” نحضر جيدا للمباراة كأس السوبر، اظن ان اللاعبين اشتاقوا للمنافسات الرسمية ، والشيء الذي أطلبه دائما من اللاعبين وضع الأرجل على الأرض” ليؤكد أن غياب الأنصار سيكون العامل الوحيد الذي سيعكر هذا العرس الكروي.

وتابع ” نطمح هذا الموسم الى الفوز بكل الألقاب والذهاب الى أبعد حد يمكن الوصول اليه، وإذا كان بإمكاننا حصد جميعها فأنا لا أتردد في ذلك، ويبقى المنافس هو الوحيد الذي بإمكانه وضع حد لطموحنا”.

وتابع: صحيح ان أهدافنا كبيرة وأنا من لست من النوع الذي يقبل بالهزيمة  لكن لا ننسى  ان هناك منافسين، وهم كذلك يريدون تحقيق الألقاب ولهم طموحاتهم،  لهذا يجب علينا أن نكون منسجمين في كل ما نفعله وكل ما نقوله”.

ليعود في الأخير ويتحدث عن طموحاته في منافسة رابطة أبطال إفريقيا ليقول:” لن نكتفي بالمشاركة في الشامبينز ليغ، وأهدافنا كبيرة في هذه المنافسة، نصبو الى التأكيد أن الكرة الجزائرية تستحق مكانة محترمة في هذه المنافسة”.

هذا وسبق للرجل الأول في العارضة الفنية لشباب بلوزداد أن أوضح أنه لا يستهدف الذهاب بعيدا في رابطة أبطال إفريقيا.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا