اختر الصفحة

ديلور: الدوري الفرنسي الأكثر كمالا..طلبوا مني زيادة الوزن في انجلترا والبطولة المكسيكية تفتقد الالتزام التكتيكي

ديلور: الدوري الفرنسي الأكثر كمالا..طلبوا مني زيادة الوزن في انجلترا والبطولة المكسيكية تفتقد الالتزام التكتيكي

أكد أن بعض المباريات مع الخضر في إفريقيا تحتاج جهدا بدنيا كبيرا

انتقد أندي ديلور المهاجم الدولي الجزائري نجم نادي مونبلييه الفرنسي كرة القدم الانجليزية، بعدما نشط في نادي ويغان في وقت مضى.

وظهر بطل إفريقيا في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أجاب خلاله على بعض الأسئلة التي تخص مشواره الاحترافي، سواء كان في فرنسا أو إنجلترا وحتى المكسيك، وقال ديلور:”الدوري الانجليزي يعتمد على الجانب البدني، والمدافعون يرمون الكرة نحو الأمام فقط، ويتم الصراع عليها خلال الـ90 دقيقة، وأنا أدرك جيدا ما أقوله..لقد طلبوا مني رفع وزني بـ5 كيلوغرامات، كنت تحت الضغط لكني عملت دون توقف”.

كما شبه نجم مونبلييه ما حدث في انجلترا ببعض المباريات التي يخوضها مع الخضر في إفريقيا واستطرد:” عندما نلعب في إفريقيا بعض المباريات تتطلب مجهودا أكبر وتكون الأمور صعبة”.

“الدوري الفرنسي الأكثر كمالا والالتزام غائب في الدوري المكسيكي”

وفي رده على سؤال حول تجربته في البطولة الفرنسية، أشاد بطل افريقيا بـ”الليغ1″ موضحا أنه الأكثر كمالا مقارنة بالدوريات التي نشط فيها، موضحا أن الدوري المكسيكي يفتقد الالتزام التكتيكي، وأوضح:” البطولة الفرنسية لأكثر كمالاً بين البقية، فهناك لاعبين مميزين تكتيكياً وأقوياء بدنياً وحاضرين فنياً، بينما لا نجد الالتزام التكتيكي بالمكسيك، إذ الاعتماد على الفنيات أكبر بكثير من فرنسا”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا