اختر الصفحة

ديلور مرشح لحصد جائزة أفضل لاعب في مونبلييه هذا الموسم

ديلور مرشح لحصد جائزة أفضل لاعب في مونبلييه هذا الموسم

بات يشكل روح “آلي باياد” دون منازع

بات أندي ديلور اللاعب الدولي الجزائر نجم نادي مونبلييه الفرنسي مرشحا فوق العادةن للظفر بجائزة أفضل لاعب في ناديه خلال الموسم المنقضي، بعد ترسيم نهاية البطولة الفرنسية في الأيام الماضية بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وكشف الموقع الرسمي للنادي أن بطل إفريقيا مع المنتخب الوطني قدم أداء كبيرا مع فريقه وبات يمثل روح الفريق دون منازع، في ظل الحرارة و”الغرينتا” الكبيرة التي يتمتع بها في المباريات، ما مكن لاعب المنتخب الوطني من التربع على عرش هدافي الفريق.

وأضاف ذات المصدر، بأن صاحب القذفات الصاروخية، كان قادرا على تقديم أداء أقوى بكثير مع النادي، لو حضر بطريقة عادية في الصيف الماضي، حيث أن اللاعب المتعدد المناصب للمنتخب الوطني، لم يستفد من راحة طويلة مثل باقي زملائه في الفريق حيث ارتاح 8 أيام فقط قبل العودة للتدريبات والتحضيرات لبداية الموسم وهو ما جعله بعيدا عن المستوى المطلوب مع بداية البطولة قبل أن يستعيد العافية.

هدف بطل إفريقيا مرشح ليكون الأفضل في “الليغ 1”

اختير الهدف الذي دونه أندي ديلور في مرمى نادي أميان، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة العمليات، ضمن صاحب أجمل الأهداف التي وقعها خلال منافسات الدوري الفرنسي، بعد قرار إلغاء ما تبقي من مباريات البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد في فرنسا.

وقام الحساب الرسمي للدوري الفرنسي بنشر مقطع فيديو لأجمل الأهداف التي سجلت خلال منافسات البطولة، أين تم اختيار هدف ديلور ضمن أفضل عشر أهداف والذي كان قد وقعه في مرمى نادي أميان، مرفقا الفيديو بتغريدة :” ديلور يرسل صاروخ”.

ومن المعلوم أن بطل إفريقيا المتوج مع الخضر بكأس أمم إفريقيا بمصر يستمر في تقديم مستويات كبيرة مع ناديه هذا الموسم، أين نصب نفسه هدافا للفريق للموسم الثاني تواليا مسجلا 8 أهداف ومقدما 3 تمريرات خلال جميع المنافسات قبل إلغاء البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ع. زميط/إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا