اختر الصفحة

ديلور : نايمار قليل تربية ومتعجرف

ديلور : نايمار قليل تربية ومتعجرف

نجم الخضر يصرح بخصوص شجاره مع البرازيلي في النفق المؤدي لغرف الملابس

صنع النجم الدولي الجزائري أندي ديلور، الحدث بعد نهاية مواجهة فريقه مونبيليه الفرنسي، للعملاق باريس سانت جرمان ليلة السبت بعدما دخل في مشادات كلامية مع منافسه البرازيلي نيمار دا سيلفا، كادت أن تتطور إلى ما لا يحمد عقباه.

ووفقا للنسخة الإنجليزية من موقع “غول”، فإن اللاعبين تشاجرا معا في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس بعد المباراة التي انتهت بفوز البياسجي 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي بملعب دو لاموس.

وشن النجم الجزائري هجوما لاذعا على نظيره البرازيلي في تصريحات بعد المباراة، متهما اللاعب بقلة الاحترام والتربية وقال ديلور: “نيمار لاعب عظيم، ولكن من العار أن يحاول استفزاز الجميع قبل نهاية المباراة”، وأضاف: “هذا أمرٌ مخزٍ، هو لاعب رائع والجميع يحترمه، ولكن لا يجب أن تحاول استفزاز منافسيك، أنت فزت 3-1، وهذا جيد، هذا ما قلته له”، وأردف: “عندما تحدثنا أخبرني أنه يحترمنا، ولكن الأمر انتهى، هذا ليس احتراما بالنسبة لي”، وختم: “عليك أن تظهر الاحترام والتربية الجيدة، سلوكه معروف منذ قدومه إلى فرنسا انه يسيء للجميع ومتعجرف”.

يُذكر أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، وفشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث ودع البطولة من الدور ثمن النهائي خلال النسختين الماضيتين.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا