اختر الصفحة

ديلور وأوكيديجا وسليماني مرشحون للتواجد في التشكيلة المثالية لـ “الليغ1”

ديلور وأوكيديجا وسليماني مرشحون للتواجد في التشكيلة المثالية لـ “الليغ1”

الموقع الرسمي للبطولة منح الأنصار حرية الاختيار

يتواجد ثلاثي المنتخب الوطني إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي، أندي ديلور هداف نادي موناكو وألكسندر أوكيدجا حارس نادي ميتز الفرنسي، في قائمة اللاعبين المرشحين لحجز مكان في التشكيلة المثالية لـ”الليغ 1″.

وأجرى الحساب الرسمي لـ “الليغ 1” عبر موقع التواصل الاجتماعي “التويتر” استفتاء، لتحديد هوية اللاعبين الذين سيتم وضعهم في التشكيلة المثالية للبطولة الفرنسة الدرجة الأولى والذين سيتم اختيارهم من قبل الأنصار ومتتبعي “الليغ 1”.

وقدم الثلاثي المتوج مع الخضر بلقب كأس أمم إفريقيا أداء قويا للغاية، حيث ساهم سليماني الذي لعب على سبيل الإعارة في موناكو في قيادة الأخير لحصد نتائج جيدة بعد البداية الصعبة التي واجهها، في حين كان ديلور على بعد خطوة وحيدة من قيادة ناديه نحو المشاركة القارية لولا إيقاف البطولة، بينما ألكسندر أوكيدجا لعب دورا محوريا في قيادة ناديه لضمان البقاء بفضل تصدياته ليختار في عدد من المناسبات ضمن التشكيلة المثالية وكأفضل لاعب في فريقه.

عطال غاب عن القائمة بسبب الإصابة التي عانى منها

من جانب آخر، غاب يوسف عطال ظهير أيمن المنتخب الوطني نجم نادي نيس الفرنسي عن قائمة المرشحين للتواجد في قائمة التشكيلة المثالية للبطولة الفرنسية، وعانى عطال من إصابة جعلت موسمه ينتهي شهر ديسمبر الماضي، رغم انه كان مرشحا للاستئناف شهر أفريل إلا أن قرار إيقاف البطولة، حرمه من ذلك، ليبعد من قائمة المرشحين لحجز مكان في التشكيلة المثالية لـ الليغ1″.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا