اختر الصفحة

ديلور وعطال يتصدران قائمة أسرع 15 لاعبا في إفريقيا

ديلور وعطال يتصدران قائمة أسرع 15 لاعبا في إفريقيا

تفوقا على أسماء كثيرة مثل حكيمي وصلاح وماني

تصدر أندي ديلور لاعب المنتخب الوطني الجزائري نجم نادي مونبلييه الفرنسي قائمة أسرع اللاعبين الأفارقة، في حين جاء يوسف عطال ظهير أيمن المنتخب الوطني نجم نادي نيس في الوصافة.

وكشف موقع “أفريكا سبورت نت” أن ديلور بطل إفريقيا، بلغت سرعته 36.8 كلم/سا، خلال المواجهة التي جمعت ناديه بفريق سانت إتيان، ليتفوق على زميله في المنتخب الجزائري عطال الذي بلغت سرعته 36.6 كلم/سا، في إحدى المباريات التي خاضها في بداية الموسم.

وتفوق ثنائي المنتخب الوطني، على أسماء كثيرة من بينها المغربي أشرف حكيمي الذي جاء في المركز الـ3 بـ36 كلم/سا مناصفة مع الايفواري باتيس فولي، في حين احتل الغابوني أوبامينغ الصف الـ5 بـ35.50 كلم/سا.

في حين احتل المصري محمد صلاح المركز الـ7 بـ35 كلم/سا وجاء زميله في ليفربول ساديو ماني أفضل لاعب في إفريقيا في الموسم الماضي في المركز الـ8 بـ34.84 كلم/سا.

والجدير بالذكر ان ديلور وعطال الجزائريان الوحيدان في قائمة أسرع 15 لاعبا في “القارة السمراء”.

جماهير ميلان ترحب بتعاقد الإدارة مع عطال

رحبت جماهير نادي ميلان الايطالي بصفقة يوسف عطال، الظهير الأيمن الطائر للمنتخب الوطني، بعدما كثر الحديث عن وضع إدارة الفريق خريج أكاديمية بارادو ضمن قائمته في الميركاتو القادم.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” أن الجماهير العاشقة للميلان تأمل في رؤية عطال بقميص النادي لاسيما وأنه يمتاز بالمهارات الفنية والسرعة الكبيرة الأمر الذي يجعله ظهيرا عصريا، ويرشحه لحل مشكل الجهة اليمنى الذي عانى منها في الفريق في السنوات الماضية.

ترى فيه كافو الجديد

ويرى جمهور الميلان في يوسف عطال المتوج مع المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا الحل الأمثل للجهة اليمنى، والذي سيجعل دفاع الميلان قويا، لاسيما وأن في الجهة اليسرى يوجد ثيو هيرنانديز والذي تمكن من فرض نفسه بقوة في الموسم المنقضي.

هذا وأضاف ذات المصدر أن أنصار النادي “اللمباردي” يرون في عطال كافو جديد ما جعلهم يأملون في إتمام الصفقة والتعاقد مع نجم نيس.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا