اختر الصفحة

ديلور يواصل التألق ويبعث برسالة قوية لـ بلماضي

ديلور يواصل التألق ويبعث برسالة قوية لـ بلماضي

واصل أندي ديلور اللاعب الدولي الجزائري نجم نادي مونبلييه الفرنسي التألق رفقة ناديه، بعد أن سجل هدف الفوز لفريقه ليقوده  لتحقيق الفوز خارج الديار أمس السبت، بهدفين لواحد على حساب نادي أميان في إطار الجولة الـ20 من “الليغ1”.

وأوضح ديلور في تصريحات صحفية: “بداية المباراة لم تكن مثالية لنا، حيث لم نقدم ما كنا نريد، لكن في الشوط الثاني وبعد حديث المدرب تغيرت الأمور”، وتابع: “في المرحلة الثانية كنا أفضل، ما مكننا من قلب الأمور لصالحنا، ولو نلعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها يمكننا تحقيق نتائج إيجابية”، وفي الأخير أهدى ديلور بطل إفريقيا مع المنتخب الوطني الهدف الذي سجله إلى جون بيار بابان اللاعب الفرنسي السابق وقال: أهدي الهدف الذي سجلته لـ جون بيار بابان..هو قدوتي.. وأنا أتابع فيديوهاته دائما خاصة عندما أكون في الحافلة مع زملائي، هذا ما يمنحني الإرادة لتسجيل أهداف رائعة”.

ومن خلال تألق ديلور في المباريات الماضية يكون بطل إفريقيا قد أرسل رسالة قوية للناخب الوطني جمال بلماضي مفادها انه يعمل بقوة لكسب مكانة أساسية في تشكيلة “محاربي الصحراء”.

غياتان : نحن نعتمد على ديلور بشكل كبير والهدف الذي سجله لم يكن سهلا

أغدق غايتان لابورد لاعب مونبولييه أندي يدلور بالثناء والمديح على خليفة الهدف المميز الذي دونه في مرمى أميان في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الناديين عشية السبت الماضي، وقال غايتان في تصريحات صحفية: “نحن نلعب دائما من أجل منح إيصال الكرات لـ ديلور”، وتابع: “لقد دون هدفا مميزا، وليس من السهل تدوينه، لكنه كان رائعا وأنا سعيد من أجله”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا