اختر الصفحة

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تتجاهل أرقام محرز

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تتجاهل أرقام محرز

قائد الخضر على موعد مع آخر لقاء اليوم أمام نورويتش

لم يتواجد رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن المتوجين في حفل أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، رغم المستوى الرائع الذي قدمه رفقة “السيتزن” طيلة عمر البطولة.

وجاء تجاهل “حروز” الذي لم ينل أي صوت من طرف أعضاء رابطة الدوري الإنجليزي والصحفيين الرياضيين الذين تجاهلوا الدولي الجزائري رغم الأرقام الباهرة والمميزة المحققة، ما يطرح التساؤلات حول طبيعة التصويت ومصداقيته، ليتم تتويج الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون قائد ليفربول بالإضافة لثنائي جون إيفانز وجيمس ماديسون لاعبي ليستر سيتي رغم وجود العديد أحسن بكثير في صورة ماني، طراوري نجم ولفرهامبتون.

للعلم أن نجم ليستر سيتي السابق قد حصد مركز الوصافة رفقة “السيتى” الموسم الحالي بعد أن توج ليفربول بلقب البريميرليغ بعد 30 سنة من الانتظار.

محرز عازم على استغلال مباراة نورويش تحضيرا لمباراة الريال

وسيكون “حروز” على موعد رفقة “السيتزن” لمواجهة الضيف نورويش سيتي على ملعب “الإتحاد”، في المباراة التي تبدو سهلة على الورق أمام نورويتش سيتي الذي يقبع في آخر الترتيب والذي سقط رسميا لدوري الدرجة الأولى، حيث سيعمل السيتي على مواصلة حصد النقاط قبل اختتام الموسم وهي فرصة مواتية للتحضير للمواجهة النارية أمام ريال مدريد ضمن إياب الثمن نهائي.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا