اختر الصفحة

راكيتيتش يقترب من إنتر ميلان الإيطالي

راكيتيتش يقترب من إنتر ميلان الإيطالي

اقترب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني من الانضمام لـإنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة “سبورت الكتالوني”ة أن إنتر ميلان جدد مفاوضاته لضم راكيتيتش من برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد تعثر ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان يجهز عرضا بقيمة 40 مليون يورو لضم راكيتيتش في يناير/كانون الثاني المقبل.

وبحسب الصحيفة، فإن راكيتيتش يعيش أيامه الأخيرة في برشلونة، ويدرس النادي الكتالوني رحيل اللاعب جانفي المقبل من الجانب الرياضي والاقتصادي.

ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي الكتالوني حتى صيف عام 2021، ويخشى البلوغرانا انخفاض القيمة التسويقية للدولي الكرواتي إذا تم بيعه في الصيف المقبل قبل عام واحد من انتهاء عقده.

ويعاني راكيتيتش (31 عاما) من قلة المشاركة في برشلونة هذا الموسم تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي؛ حيث لعب مواجهة واحدة بشكل أساسي من أصل 6 مباريات خاضها بكل البطولات، بنسبة مشاركة تصل إلى 21%.

وانضم راكيتيتش لبرشلونة في صيف عام 2014 قادما من إشبيلية الإسباني، وقد لعب 274 مباراة بكل البطولات وسجل 34 هدفا وصنع 37 هدفا.

وتوّج الدولي الكرواتي بـ16 لقبا مختلفا مع برشلونة، بواقع 4 ألقاب للدوري الإسباني و4 ألقاب لكأس ملك إسبانيا و3 ألقاب لكأس السوبر الإسباني ولقبين لكأس العالم للأندية ولقبين لكأس السوبر الأوروبي ولقب لدوري أبطال أوروبا.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا